وفد هيئة الرواد يشارك بعمل تطوعي في تكية ام علي

ستادكم نيوز –

شارك وفد يمثل أسرة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية بواجب التطوع في مقر تكية ام علي والعمل على تجهيز آلاف وجبات الإفطار للصائمين في شهر رمضان المبارك، وضم الوفد كل من: حكم جرار منسق لجنة النشاطات واحمد شحادة عضو الهيئة العامة، وعبد العزيز ابو علفا عضو الهيئة العامة، وعايدة لصوي المديرة التنفيذية للهيئة.
وثمن السيد سامر بلقر مدير عام تكية أم علي مبادرة هيئة الرواد للقيام بهذه الزيارة التي تأتي في إطار التعاون المشترك وضمن مذكرة التعاون بين الجانبين لتعزيز العمل الخيري والتطوعي.
واستذكر الوفد جهود الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين التي عملت على تأسيس هذه التكية منذ عام 2003 حيث تقوم تكية ام علي بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام لأكثر من 30 الف أسرة تعيس تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة، حيث تقوم التكية على مدار العام وبشكل شهري بتوزيع الطرود الغذائية على المحتاجين والمستحقين.
وتعتبر تكية ام علي مؤسسة إنسانية رسالتها مكافحة الجوع ونقص التغذية عن طريق ارسال دعم المتبرعين إلى المواطنين الأشد فقراً عبر تقديم برامج دعم غذائي صحية ومستدامة وفقاً لمنهجية علمية وضوابط شرعية تنفذ بفعالية ضمن إطار واضح من الحوكمة يضمن الشفافية والمسألة وبناء الشراكات المحلية والأجنبية لتنسيق الجهود وتوعية المجتمع بواقع الجوع من أجل مجتمع فاعل وعيش كربم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل