إتحاد الإعلام الرياضي ينجز ترتيبات حفل توزيع جوائزه السنوية

ستادكم نيوز –

أنجز إتحاد الإعلام الرياضي كافة الترتيبات والتحضيرات لحفل توزيع جوائزه السنوية الذي يقام الثلاثاء برعاية المهندس وجيه عزايزة وزير دولة بحضور حشد من كبار الشخصيات الرسمية والرياضية والإعلامية.

وسيتم خلال الحفل الذي يحظى بدعم المحامي الدكتور رفعت الطويل الإعلان عن اسماء العديد من الشخصيات التي ساهمت وبشكل فعال في دفع وتطوير مسيرة الرياضة عامة وكرة القدم خاصة خلال الـ (٢٥) سنة الماضية وكان لها دورا مميزا فيما تحقق من إنجازات.

والتقى وفد اتحاد الإعلام الرياضي قبل مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم مع الباكستان مع المدير الفني حسين عموته واللاعب الدولي موسى التعمري بسبب سفرهما الذي كان مقررا بعد المباراة مباشرة.

وستحمل جوائز الإعلام الرياضي لهذا العام أسماء المؤسسات الصحفية الأردنية تأكيدا لعمق العلاقة فيما بين اتحاد الإعلام وهذه المؤسسات.

وينتظر أن تكون الجوائز شاملة لعدة محاور كروية منها الفنية والإدارية والتحكيم والكرة النسوية والتصوير الرياضي والمبادرات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو