“النشامى” يحتاج إلى الدعم

مصطفى صالح 

اثارت النتيجة التي حققها منتخبنا الوطني لكرة القدم ، في بطولة اسيا التي أقيمت في قطر ، شعور الكبرياء القومي في الشارع الأردني ، النصر يولد الكبرياء.

وهذا ما شاهدنا على أرض الواقع ، كوكبة اللاعبين المشاركين في البطولة متميزة..ولعل شعورهم بالانتماء الوطني كان حافزا كبيرا لهم ، لاجتراح المعجزة، أمام فرق تفوقنا بالامكانيات البشرية والمادية.

.لا شك بأن هذا الفوز وضعنا على الخارطة الاسيوية ، بكل كبرياء خصوصا بعد فوزنا على كوريا الجنوبية التي تفرقنا بالامكانيات البشرية والمالية.. وهذا الفوز الذي حققنا يضعنا أمام سؤال لا تبدو الإجابة عليه سهلة…هل نواصل على هذا المستوى. ونحن نعيش نفس الظروف الصعبة. منذ سنوات طويلة..وماذا نحتاج لكي نواصل على هذا الطريق..وأخشى ان يكون ما تحقق لنا طفرة.مؤقتة ، نحتاج إلى الكثير من  التخطيط للمستقبل ، وإيجاد الموارد المالية الداعمة للمسيرة.

*رئيس التحرير المسؤول الأسبق لجريدة الغد اليومية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل