النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر لغزة ويدين العدوان…..وثيقة

ستادكم نيوز –

أصدر النادي الدولي للإعلام الرياضي بياناً لنُصرة غزة فلسطين التي تتعرض لحرب إبادة مع الكيان الصهيوني والقوى الغربية الغاشمة الداعمة للظلم، وجاء في البيان الذي حمل توقيع رئيس النادي، التونسي عدنان بن مراد وجاء في البيان:

نقف في النادي الدولي للإعلام الرياضي في صف الحق والشرف والرجولة، داعمين للحق الفلسطيني الكامل والشامل بتحقيق مصيرهم على أرضهم، ونساندهم في حقهم بالدفاع عن هذا الحق بجميع الطرق المشروعة والتي كفلها القانون الدولي من المفاوضات حتى استخدام القوة، حتى ينالو ا حريتهم واستقلالهم كون فلسطين تمثل آخر معاقل الاستعمار في العالم الحالي.

وبذات الوقت نستنكر النازية الصهيونية والجرائم التي يرتكبها بحق المدنيين والنساء والأطفال، ضاربين عرض الحائط بالقانون الدولي الإنساني في ظل الدعم غير المسبوق من الدول الاستعمارية الأخرى، مما يظهر الصورة النهائية للصراع بين طالبي الحرية والراغبين في إعادة الاستعمار للعالم من جديد.

كما نندد بالنفاق الغربي الذي يتجاهل جرائم الكيان الغاصب ويساهم مباشرة في ابادة جماعية للشعب الفلسطيني.

إننا في النادي الدولي للإعلام الرياضي نقف مع الحق الفلسطيني المدعوم بقرارات الأمم المتحدة، وهي القرارات التي يرفضها الطرف الأخر في تحدٍ صارخ للعالم أجمع، ونطالب المنظمات الحقوقية والدولية والإنسانية بمحاسبة الكيان المحتل على جميع جرائمة التي توجب تحويله للمحكمة الجنائية الدولية.

رحم الله شهداء فلسطين وثبتهم على الحق ونبشرهم ان النصر قريب، وأن شمس الحرية التي أشرقت على جميع الدول العربية ودول العالم ستشرق على فلسطين.

رئيس النادي الدولي للإعلام الرياضي

عدنان بن مراد

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم