النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر لغزة ويدين العدوان…..وثيقة

ستادكم نيوز –

أصدر النادي الدولي للإعلام الرياضي بياناً لنُصرة غزة فلسطين التي تتعرض لحرب إبادة مع الكيان الصهيوني والقوى الغربية الغاشمة الداعمة للظلم، وجاء في البيان الذي حمل توقيع رئيس النادي، التونسي عدنان بن مراد وجاء في البيان:

نقف في النادي الدولي للإعلام الرياضي في صف الحق والشرف والرجولة، داعمين للحق الفلسطيني الكامل والشامل بتحقيق مصيرهم على أرضهم، ونساندهم في حقهم بالدفاع عن هذا الحق بجميع الطرق المشروعة والتي كفلها القانون الدولي من المفاوضات حتى استخدام القوة، حتى ينالو ا حريتهم واستقلالهم كون فلسطين تمثل آخر معاقل الاستعمار في العالم الحالي.

وبذات الوقت نستنكر النازية الصهيونية والجرائم التي يرتكبها بحق المدنيين والنساء والأطفال، ضاربين عرض الحائط بالقانون الدولي الإنساني في ظل الدعم غير المسبوق من الدول الاستعمارية الأخرى، مما يظهر الصورة النهائية للصراع بين طالبي الحرية والراغبين في إعادة الاستعمار للعالم من جديد.

كما نندد بالنفاق الغربي الذي يتجاهل جرائم الكيان الغاصب ويساهم مباشرة في ابادة جماعية للشعب الفلسطيني.

إننا في النادي الدولي للإعلام الرياضي نقف مع الحق الفلسطيني المدعوم بقرارات الأمم المتحدة، وهي القرارات التي يرفضها الطرف الأخر في تحدٍ صارخ للعالم أجمع، ونطالب المنظمات الحقوقية والدولية والإنسانية بمحاسبة الكيان المحتل على جميع جرائمة التي توجب تحويله للمحكمة الجنائية الدولية.

رحم الله شهداء فلسطين وثبتهم على الحق ونبشرهم ان النصر قريب، وأن شمس الحرية التي أشرقت على جميع الدول العربية ودول العالم ستشرق على فلسطين.

رئيس النادي الدولي للإعلام الرياضي

عدنان بن مراد

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله