الجولة 15 من دوري المحترفين تنطلق ….غدا

ستادكم نيوز –

تعاود مباريات دوري المحترفين لاستئناف مسيرتها من جديد بعد توقف اضطراري ، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في التصفيا الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، حيث تنطلق غدا منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023/2024.

ويلتقي مغير السرحان مع شباب العقبة عند العاشرة والنصف مساء الخميس على ستاد الأمير محمد.

ويستقبل السلط ضيفه سحاب عند العاشرة والنصف مساء الجمعة على ملعب السلط.

ويواجه الحسين نظيره معان عند العاشرة والنصف مساء السبت على ستاد الحسن، فيما يحل الرمثا ضيفاً على شباب الأردن بذات التوقيت على ستاد عمان.

ويستقبل الفيصلي ضيفه الوحدات عند العاشرة والنصف مساء الأحد على ستاد عمان، فيما يلتقي الجليل مع الأهلي بذات التوقيت على ستاد الحسن.

ويتصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد 40 نقطة، متقدماً عن الفيصلي 33، يليه الوحدات 31، ثم الرمثا وشباب العقبة 19، شباب الأردن 16، مغير السرحان ومعان 14، السلط 13، الأهلي 12، الجليل 11، سحاب 9.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع