أندية المحترفين تبحث همومها وتطالب اتحاد الكرة بمليون دينار

ستادكم نيوز –

رفضت أندية المحترفين المبلغ الذي أعلن عنه اتحاد الكرة كدعم لأاندية المحترفين والذي يقدر بنصف مليون دينار ، وطالبت الأندية في اجتماعها الذي استضافه نادي مغير السرحان اليوم السبت بمضاعفة المبلغ ليصل إلى مليون دينار.

وكان اتحاد الكرة استبق اجتماع الأندية واعلن ظهر اليوم بأنه قرر دعم الأندية بنصف مليون دينار ، وهذا المبلغ لا يفي بالغرض في ظل التزامات الأندية اتجاه لاعبيها والكوادر التدريبية والادارية ، لا سيما وان الاتحاد أوقف الدوري لفترة طويلة وهو ما اضر بالأندية.

وطالبت الاندية بان تتولى توزيع مبلغ الدعم بنفسها دون وصاية او شروط من الاتحاد مثلما طالبت بان تكون هي الجهة التي توقع اتفاقيه النقل التلفزيوني وليس الاتحاد.

وان لا يتدخل الاتحاد في طريقة صرف البملغ على اعتبار ان الاندية هي الادرى بظروفها وكيفية الصرف من الدعم.

وقررت الاندية تشكيل وفد من مندوبي الأندية لاطلاع الاتحاد على نتائج الاجتماع ومطالباها، ولم يصدر عن أجتماع الأندية ما يتعلق من قرار في حال رفض الاتحاد خاصة وأن النية كانت تتجه لتعليق المشاركة في حال رفض الاتحاد الاستجابة لهذه المطالب، كما جرى في وقت سابق ، عندما علقت مشاركتها وعادت للعب بعد وعود بالدعم.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور