منتخب الشباب يتفوق على نظيره الياباني مع اختتام معسكره الداخلي

ستادكم نيوز –

تفوق منتخب الشباب ت20  لكرة القدم على نظيره الياباني 2-0، في المباراة الودية التي جمعتهما الإثنين ، على ملعب جاوا، مع اختتام معسكره الداخلي استعداداً للتصفيات الآسيوية أيلول القادم.
سجل ثنائية المنتخب عودة الفاخوري د.50 وإبراهيم صبرة د.69.
مثل المنتخب باللقاء: سلامة سلمان، يوسف المقابلة، أيهم السمامرة، محمد أبو السكر، محمد أحمد، صالح فريج، يوسف قشة، عز الدين أبو السعود (ينال المحمود)، عودة الفاخوري (عمر خضر)، محمود ذيب (أنس الخب)، إبراهيم صبرة.
جاءت البداية قوية من الجانبين مع هجمات متبادلة بين الطرفين، ومع تراجع الضيف إلى منطقته، وحاول المنتخب التسجيل في أكثر من فرصة، أهمها رأسية للفاخوري كانت لتفتتح التسجيل لولا تألق الحارس في التصدي.
مع بداية الشوط الثاني، افتتح الفاخوري التسجيل، بعد أن استلم بينية من أبو السعود توغل فيها بين المدافعين ليودع الكرة في الشباك، ومع مرور الوقت تقدم المنتخب نحو الخطوط الأمامية، ليعزز صبرة النتيجة بعد أن استلم كرة ممتازة من القشة، ويعلن النتيجة 2-0.
بدوره أكد مدرب المنتخب بيتر ماينديرسما، أهمية هذا المعسكر والذي حقق الأهداف الفنيّة والبدنية المرجوة منه، بعد اختبار اسماء جديدة وإشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين ضمن ثلاثة مواجهات على سوية عالية.
أضاف: خرجنا بالعديد من النقاط الإيجابية، مع ارتفاع مستوى الاستعداد والانسجام بين الفريق، تأهباً للاستحقاق الرسمي المقبل.
وشهد المعسكر تفوق المنتخب على نظيره السوري ودياً 4-1، قبل أن يتعثر أمام نظيره الياباني 1-3 في لقاءه الأول.
وضمت القائمة للمعسكر (23) لاعباً: سلامة سلمان، عبدالله الشقران، محمد الطرايرة، إبراهيم صبرة، أيهم السمامرة، صالح فريج، عبد الرحمن الخضور، أحمد خالد، عبدالله المنايصة، عمر خضر، عودة الفاخوري، عبدالقادر العالم، محمد أبو السكر، يوسف قشة، محمود ذيب، عدنان نوفل، ينال المحمود، محمد أحمد، أمين أبو خليفة، يوسف المقابلة، عز الدين أبو السعود، نتانيال المومني، وأنس الخب.
ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني ت 20، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للمضي قدماً في الاستحقاقات المقبلة.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة