ريال مديد قد يحبط حلم مبابي

ستادكم نيوز –

هدد ريال مدريد حلم الفرنسي كيليان مبابي، جناح ، والذي يقترب بقوة من الانتقال  من سان جيرمان للعب في صفوف النادي الملكي في الموسم القادم، والمتمثل في المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

مبابي عبر عن حلمه بالتواجد في الأولمبياد الذي سيقام في باريس هذا الصيف، ويضعه المدرب تييري هنري ضمن خططه لمنتخب فرنسا الأولمبي الذي سيشارك في المسابقات الأولمبية.

وبجانب مبابي، يريد هنري الحصول على خدمات إدواردو كامافينجا في الأولمبياد، ووفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية فإن ريال مدريد لن يسمح بمشاركة لاعبيه في الأولمبياد القادم، مثلما فعل في أولمبياد 2020، برفض ذهاب فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس رفقة منتخب البرازيل الأولمبي.

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن ريال مدريد تحرك بالفعل وأرسل بريداً إلكترونياً لاتحاد كرة القدم في فرنسا يبلغه فيه برفضه إرسال لاعبي الفريق الأول لأولمبياد باريس.

من جهته، قال مدرب منتخب فرنسا، ديدييه ديشان، عن الأمر” الألعاب الأولمبية ليست جزءً رسمياً من الفيفا، لذلك يحق لريال مدريد القيام بما يفعله”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل