حقائق برشلونية بمباراة واحدة!

محمد الحتو

ستادكم نيوز _ النادي الكبير يعني أرقام تدلل، وتاريخ يدون، ورموز تتجدد.. كان هذا برشلونة بتأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب نابولي الذي أكد على 4 حقائق يجب الوقوف عندها..

الحقيقة الأولى: برشلونة أصبح ثالث أكثر فريق مشاركة في ربع نهائي الابطال بـ 19 مشاركة خلف بايرن ميونيخ “22 مرة” و ريال مدريد “20 مرة”.

الحقيقة الثانية: مداخيل هذا النادي الذي عانى سابقاً من ظروف مالية صعبة جداً بات مرشحاً لانتعاشة مع مواصلة البقاء في دوري الأبطال حيث بلغت مداخيله إلى 85 مليون يورو في هذه النسخة حتى الآن! فماذا لو حصد اللقب؟

الحقيقة الثالثة: من أصل 8 مدربين في دوري الأبطال الحالية أربعة منهم مرّ من برشلونة وقلعة كاتالونيا سواء لاعباً أو مدرباً وهم: تشافي “برشلونة”، غوارديولا “مانشستر سيتي”، إنريكي “باريس سان جيرمان”، وأرتيتا “أرسنال”.

الحقيقة الرابعة: التأهل جاء بغياب خط الوسط الأساسي كاملاً بداعي الإصابة: بيدري وغابي ودي يونغ.

هل تكتمل الحكاية لأبعد نقطة رغم الضغط الإعلامي على اللاعبين وتشافي وخيبة “الليغا”؟.

إعلامي أردني يعمل في الإمارات سبق له العمل في صحيفة العرب اليوم

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة