قدامى أمانة عمان يحتضن بطولة يوم المدينة السنوية

ستادكم نيوز

توج فريق قدامى أمانة عمان بلقب بطولة يوم المدينة السنوية بعد تغلبه على بلدية لواء الهاشمية 1/4 بالمباراة الختامية التي شهدتها صالة الأمير فيصل بن الحسين في مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية.

وفي نهاية المباراة توج المدير التنفيذي للشؤون الرياضية م. إيهاب الدباس وبحضور مدير المرافق والبرامج الرياضية إبراهيم الهبارنة قائد أمانة عمان كأس البطولة، ولاعبي بلدية لواء عبن الباشا الميداليات الفضية، كما تم تكريم فريق بلدية سحاب صاحب المركز الثالث.

ويحظى فريق قدامى اللاعبين في أمانة عمان الذي يضم في صفوفه أبرز نجوم اللعبة ،باهتمام ومتابعة مباشرة من مدير دائرة المرافق والبرامج الرياضية، ورئيس القسم محمد نوفل، وقد حقق العديد من البطولات بقيادة الكابتن رائد عصفور .

كما تعد دائرة المرافق والبرامج الرياضية من الدوائر الفاعلة بأمانة عمان الكبرى في إقامة النشاطات الرياضية لمختلف الألعاب على مدار العام.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً