الأهلي ينعش آماله ويعمق جراح سحاب

ستادكم نيوز –

عمق فريق الأهلي جراح نظيره سحاب وفاز عليه بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الخميس على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة 14 من دوري المحترفين.

وقد سجل هدف الفوز الثمين ماهر الشحري عند الدقيقة 19 عندما سيطر على عرضية يزن غرابلة وسدد الكرة في شباك وليد عصام.

وتقدم الأهلي بعد هذا الفوز للمركز العاشر برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد سحاب عند 9 نقاط وظل في المركز الأخير.

ودخل سحاب بعد هذه الخسارة في حسابات معقدة للبقاء في دوري المحترفين لموسم آخر، خاصة أنه لم يتمكن من تعزيز صفوفه على غرار منافسه الأهلي الذي قيد أكثر من لاعب من ضمنهم 3 محترفين.

إلى ذلك تتواصل مباريات الجولة 14 غدا الجمعة بإقامة مواجهتين تجمع الأولى الرمثا والحسين على ستاد الحسن، فيما يحل الجليل في الثانية ضيفا على شباب العقبة على ملعب الأمير محمد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان ينقلب على الصريح بدوري المحترفين "أبوظبي إكستريم" تتوج نخبة الرياضيين في منافسات "الجرابلينج" والجوجيتسو المنتخب النسوي يخسر مرة أخرى أمام نظيره الفلبيني منتخب الشابات الكروي يعسكر في مصر مباريات الأسبوع السابع من دوري المظاليم غدا السلط يصعق الرمثا بثلاثية في دوري المحترفين المنتخبات المدرسية الأردنية تواصل مشاركته في جمنزياد البحرين 2024 من كان يجرؤ الاقتراب؟.....هل يتجه الفيصلي لإدارة مؤقتة؟ الجزيرة يفرط بالفوز والفيصلي يخطف نقطة متأخرة منتخب الناشين يتلقى الخسارة الثالثة في التصفيات الآسيوية شباب الأردن يعمق جراح مغير السرحان الإيطالي روبرتو مانشيني يفسخ عقده مع الاتحاد السعودي مدرب برشلونة الألماني هانسي فليك يراهن على اللاعبين الشباب توزيع المناصب في اتحاد البولينج البحريني والبوفلاح يحث الأعضاء على الارتقاء باللعبة الأهلي يسدد حسابه مع الزمالك تنطلق اليوم في "مبادلة أرينا".. "أبوظبي إكستريم" تعلن نجاح فعاليات "الوزن الرسمية" تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف