ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير

ستادكم نيوز –

حقق ليفربول فوزا في اللحظات الأخيرة على حساب مضيفه نوتنغهام فورست بهدف نظيف  السبت- ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع ليفربول رصيده إلى 63 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، والذي يحل ضيفا على مانشستر يونايتد غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد نوتنغهام فورست عند 24 نقطة في المركز الـ17.

وسجل داروين نونيز هدف المباراة الوحيد لليفربول في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، فاز نيوكاسل يونايتد على ضيفه وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة.

وسجل ثلاثية “الماكابيز” ألكسندر إيزاك في الدقيقة الـ(14)، وأنتوني جوردون في الدقيقة الـ(33) وتينو ليفرامينتو من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع نيوكاسل رصيده إلى 40 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 38 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى، قلب توتنهام تأخره بهدف أمام ضيفه كريستال بالاس، إلى فوز 3-1.

ورفع ويستهام رصيده إلى 42 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 25 نقطة في المركز الـ16.

وخطف تشيلسي تعادلا في الدقائق الأخيرة مع مضيفه برنتفورد 2-2.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الـ11، فيما رفع برنتفورد رصيده إلى 26 نقطة في المركز الـ15.

من جانبه، فاز فولهام على برايتون بثلاثية نظيفة ورفع فولهام رصيده إلى 35 نقطة في المركز الـ12، فيما تجمد رصيد برايتون عند 39 نقطة في المركز التاسع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور