وريكات مسؤولا لمشروع رابطة أندية المحترفين

ستادكم نيوز -قررت الهية التنفيذية في اتحاد كرة القدم تعيين فراس وريكات “كمسؤول لمشروع رابطة أندية المحترفين” تنفيذا لتوجيهات سمو الأمير علي بن الحسين وحرصه على تأسيس الرابطة، ولتعزيز مسيرة العمل في ذلك الاتجاه، حتى يكون صلة الوصل بين الاتحاد والأندية والجهات المعنية والرسمية كافة، وقد جاء اختياره استنادا إلى خبراته المتميزة في المجال الرياضي إلى جانب خلفيته القانونية”.

جاء هذا القرار من خلال الجلسة الأخيرة التي عقدتها الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين.

وكان سموه أكد على تعزيز الجهود الهادفة إلى تأسيس رابطة لأندية المحترفين حيث “تعد الرابطة هدفا رئيسياً لنا، وقام الاتحاد بتسخير إمكاناته كافة خلال الفترة الماضية وسنواصل الجهد وتقديم الإسناد الكامل للأندية لتحقيق ذلك الهدف، ونتطلع أن يكون التفاعل من الأندية ايجابياً وعلى قدر المسؤولية، ووفق خطة محددة ومدروسة”.

ولفت سموه إلى أن الاتحاد استقدم خلال السنوات الماضية العديد من الخبراء على مستوى العالم لتقديم النصح والمساعدة بمهمة تأسيس الرابطة “سنواصل توفير كل ما يلزم لإنجاز ذلك المشروع وبروح التشاركية الكاملة مع الأندية، ولا بد من العمل بكل جدية خلال الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف والخطط الساعية إلى المزيد من التطوير.

وأكد الأمير علي أهمية تعزيز الجهد مع الجهات كافة لتوفير موازنة خاصة بتأسيس الرابطة وآلية عملها، وشدد على العمل بروح الفريق الواحد لإنجاز كافة المتطلبات الرئيسية لتلك الغاية المهمة والضرورية.

ويعتبر  تعيين الوريكات مكسبا كبيرا للأندية والاتحاد نظرا للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها، حيث سبق له العمل في اتحاد كرة القدم وكذلك في اللجنة الأولمبية ومدينة الحسين للشباب ، واكتسب الكثير من الخبرات التي تؤهله للنجاح في هذه المهمة ، بعد أن طال الانتظار بتأسيس هذه الرابطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو