إياب دوري المحترفين غدا…شباب الأردن يستضيف الحسين والجليل يقارع معان

ستادكم نيوز – 

تنطلق يوم غدا السبت مباريات مرحلة الإياب من دوري المحترفين، والتي توقفت ما يقارب من شهرين لاتاحة المجال أمام المنتخب الوطني للمشاركة في كأس آسيا التي اقيمت في الدوحة، يبود أن الصرع لا يزال مشتعلا سواء في الطابق العلوي او الفرق التي تتصارع للهروب من شبح الهبوط ، وتهدف إلى تأمين نفسها بوقت مبكر قبل أن يداهمها صقيع المغادرة إلى دوري المظاليم.

مباريات الجولة 1 من الإياب تقتصر غدا على مباراتي ، حيث يلتقي في الأولى التي تنطلق فصولها في الساعة الخامسة مساء معان مع الجليل، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء ، وفي الساعة السابعة والنصف يشهد ستاد عمان الدولي لقاء الحسين الذي يحتكر الصدارة وشباب الأردن.

معان والجليل

يتطلع الفريقان معان والجليل للبحث عن الفوز لتحسين موقعهما على سلم الترتيب العام.

ويظهر معان بثوب جديد بقيادة المدرب مهند المحارمة الذي يتطلع لمواصلة نتائج الفريق الجيدة في الدوري، حيث يحتل حاليا المركز السادس برصيد 13 نقطة.

بينما أصبح الجليل بحاجة ماسة لحصد النقاط مع تقلص مساحة التعويض، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 8 نقاط، ويتقدم بفارق الأهداف فقط عن أصحاب المركزين قبل الأخير والأخير.

شباب الأردن والحسين إربد

تتجه الأنظار غدا صوب استاد عمان الدولي حيث يستضيف شباب الأردن وله 13 نقطة نظيره الحسين إربد “المتصدر” برصيد 31 في مواجهة مهمة.

وكان الحسين إربد قد أنهى مرحلة الذهاب متصدرا ب31 نقطة حيث حقق 10 انتصارات وتعادل فقط مع الفيصلي (1-1).

ويطمح الحسين إربد بمواصلة انتصاراته أملا في المضي قدما لحسم لقب الدوري لأول مرة بتاريخه.

من جهته فإن شباب الأردن افتقد للعديد من مصادر قوته خلال فترة الانتقالات الشتوية يتقدمهم الحارس أحمد جعيدي الذي انتقل للوحدات، وفيصل أبو شنب الذي بات في طريقه للفيصلي، ومع ذلك عودنا شباب الأردن على تحقيق المفاجآت، وربما يوقف الحسين، ليشعل المقدمة.

وسيجد شباب الأردن صعوبة في مقاومة طموح منافسه، رغم حاجته لحصد مزيد من النقاط حيث يستقر سابعا ب13 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله