الوحدات يستقطب الحارس الجعيدي…صور

ستادكم نيوز

أنجزت إدارة نادي الوحدات اليوم الخميس إتمام صفقة التعاقد مع حارس المنتخب الوطني الأول ونادي شباب الاردن السابق أحمد الجعيدي لموسم ونصف قابل للتجديد، وتم ذلك بحضور أمين السر عوض الأسمر ومدير نشاط الكرة زياد شلباية، بمقر النادي في المجمع الرياضي بمنطقة غمدان.

وفي سياق متصل سينخرط الجعيدي في تدريبات الفريق مباشرة وذلك تحضيرا للقاء فريق الأهلي يوم الاثنين القادم في افتتاح مشوار مباريات الإياب لبطولة دوري المحترفين .

وتعتبر هذه الصفقة ناجحة بكل المقاييس نظراً لتطور الجعيدي وثانيا لقرب الحارس احمد عبد الستار من الاعتزال.

وكان الجعيدي فسخ عقده مع نادي شباب الأردن.

وكان الوحدات استقطب مؤخراً نجم الرمثا السابق الدولي شرارة والنصف موسم.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان ينقلب على الصريح بدوري المحترفين "أبوظبي إكستريم" تتوج نخبة الرياضيين في منافسات "الجرابلينج" والجوجيتسو المنتخب النسوي يخسر مرة أخرى أمام نظيره الفلبيني منتخب الشابات الكروي يعسكر في مصر مباريات الأسبوع السابع من دوري المظاليم غدا السلط يصعق الرمثا بثلاثية في دوري المحترفين المنتخبات المدرسية الأردنية تواصل مشاركته في جمنزياد البحرين 2024 من كان يجرؤ الاقتراب؟.....هل يتجه الفيصلي لإدارة مؤقتة؟ الجزيرة يفرط بالفوز والفيصلي يخطف نقطة متأخرة منتخب الناشين يتلقى الخسارة الثالثة في التصفيات الآسيوية شباب الأردن يعمق جراح مغير السرحان الإيطالي روبرتو مانشيني يفسخ عقده مع الاتحاد السعودي مدرب برشلونة الألماني هانسي فليك يراهن على اللاعبين الشباب توزيع المناصب في اتحاد البولينج البحريني والبوفلاح يحث الأعضاء على الارتقاء باللعبة الأهلي يسدد حسابه مع الزمالك تنطلق اليوم في "مبادلة أرينا".. "أبوظبي إكستريم" تعلن نجاح فعاليات "الوزن الرسمية" تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف