العزايزة للاعبي الوحدات ….الطموح ينحصر في الحصول عل لقب دوري المحترفين

ستادكم نيوز -زار رئيس الهيئة الإدارية لنادي الوحدات العين وجيه عزايزة تدريب الفريق الأول لكرة القدم الذي جرى اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان، والتقى الجهازين الفني والإداري ونجوم الفريق طالبا منهم تقديم الأداء المنتظر ومواصلة الانتصارات بهدف إسعاد الجماهير قبل المباراة المهمة التي تجمعهم مع اشقائهم فريق السلط في المباراة التي تقام عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في إطار لقاءات الجولة ١٣ من دوري المحترفين لكرة القدم.

وأكد عزايزة في حديثه للاعبين أن الهيئة الإدارية ستواصل وقوفها الدائم ودعمها المتواصل لنشاط كرة القدم والأنشطة الرياضية الأخرى بهدف التقدم بثقة نحو منصات التتويج، وكل ذلك يأتي في سبيل إسعاد الجماهير الوحداتية التي تتوسم خيرا بما يقدمه الفريق الأول من أداء ونتائج في الفترة الأخيرة، حيث إن ، والحصول على البطاقة المؤهلة بشكل مباشر إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفئات العمرية وصفة سحرية واستراتيجية بناءة الراشد يكتب....لأجل تحقيق الحُلم .. الموسم الكروي 2024/ 2025 سينتهي في عام 2026 الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين