وصفه بالمتشرد…مبابي يوجه انتقادات لاذعة لنيمار

ستادكم نيوز  –

لم يخف كيليان مبابي غضبه من نيمار بعد استبدال النجم الفرنسي في فوز باريس سان جيرمان 2-0 على مونبلييه السبت في الدوري الفرنسي لكرة القدم. ولسوء حظه، رصدت الكاميرات غضبه بعد تبديله لإهداره الفرص.

وأظهرت الصور شكوى مبابي إلى زميله إدريسا غاي على مقاعد البدلاء عندما سجل بديله، جوليان دراكسلر، من تمريرة حاسمة للنجم البرازيلي نيمار.غضب مبابي من أن نيمار مرر للاعب الألماني، بينما فشل في البحث عنه عندما كان في الملعب. ورصدت كاميرات قناة “كانال بلس” (+ CANAL) مبابي وهو يقول “هذا المتشرد لا يمرر لي”

.وقبل استبداله في الدقيقة 88، أتيحت لمبابي 3 فرص واضحة للتسجيل، لكنه فشل في كل منها، لتمر رابع مباراة له على التوالي من دون تسجيل أي هدف.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا