جمال محمود يباشر عمله والحسين يستقطب مجدي العطار

ستادكم نيوز –

باشر المدير الفني الجديد لفريق الحسين اربد تدريباته للفريق بعد استكمال الكادر التدريبي وعودة جمال من الدوحة ، حيث تولى تحليل مباريات كأس آسيا.

وقد جمال يوم أمس اولى تدريبات الفريق بمعاونة المدرب العام عصام محمود ومدرب الحراس سلاة عيد وحضر تدريبات الأمس رئيس النادي عامر أبو عبيد بوجود المدير الاداري للفريق أسامة طلال، وعلم أن عقد جمال ورفاقه لنصف موسم فقط، وهي مهمة ليست سهلة في ظل قصر الفترة الزمنية لتسلمه هذه المهام.

وكان محمود تعاقد مع الحسين اربد خلفا للمدرب البرتغالي موتا الذي ابدى رغبة بفسخ عقده للعمل في السعودية مع نادي الجبلين.

إلى ذلك عزز الحسين صفوفه بلاعب الفيصلي السابق مجدي العطار ، الذي انهى مشواره الاحترافي في السعودية ، وكان العطار شارك في الموسم الماضي مع الفيصلي قادما من ناد الصريح.

يشار إلى أن المباراة القادمة للحسين تجمعه مع الوحدات يوم السبت القادم ، وهي مؤجلة من بطولة الدوري .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع