يغادر إلى المغرب …هل يرحل عموتة عن تدريب منتخب “النشامى”

ستادكم نيوز –

فتح المغربي حسين عموتة، مدرب منتخبالنشامى، باب الرحيل عن الفريق، بعد خسارة لقب كأس آسيا بعد الهزيمة أمام قطر (1-3) أمس  السبت.

وقاد عموتة، منتخب الأردن لإنجاز تاريخي بعدما قادهم إلى نهائي كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخ النشامى؛ حيث كان أفضل إنجازاته هو بلوغ ربع النهائي في نسختي 2004، و2011.

واضاف عموتة، في تصريحات عبر شبكة “SSC” السعودية بعد المباراة: “في الوقت الحالي سأذهب للمغرب وبعدها سأجلس مع الاتحاد الأردني لبحث مستقبلي سواء بالبقاء أو الرحيل”.

وقال : “حتى هذه اللحظة أنا مدرب للمنتخب الأردني، لكنني أرتبط بظروف عائلية في الوقت الحالي تستوجب السفر للمغرب”.

وتابع: “أتمنى من اللاعبين أن يحافظوا على نفس المستوى؛ لأن هناك تحديات قوية يأتي على رأسها التأهل لنهائيات كأس العالم 2026”.وهو نهاية عقده مع اتحاد الكرة.

وختم: “بذلنا جهدًا كبيرًا في البطولة، ووصلنا للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق، وهذا نتاج عمل مستمر طوال المشوار”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا