اكثر من 400 ألف دينار مصاريف الهيئتين الادارايتين بالوحدات

ستادكم نيوز -صرفت الهيئتان المؤقتتان لنادي الوحدات مبلغ أربعمائة وثمانية آلاف دينار، على نشاطات وفرق النادي الرياضية منذ استلام الهيئة الإدارية المؤقتة السابقة بتاريخ 28-7-2020، وتولي الهيئة الإدارية المؤقتة الجديدة مهامهما وعقدها اجتماعها الأول في 15-11-2020، وذلك ضمن مساعي الهيئتين المؤقتتين للحفاظ على حضور وإستمرارية انجازات نادي الوحدات رياضيا وثقافيا واجتماعيا، بما يتناسب مع اسم وتاريخ النادي وجماهيرته العريضة، بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي للنادي محمد غنام، الذي اشار أن مجموع ما تم صرفه على نشاط كرة القدم حتى الآن بلغ مئتين وواحدا وخمسين ألفا وثلاثمائة وإثنين وسبعين دينارا-(251.372) دينار.

وقال رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة الجديدة العين وجيه عزايزة: نثمن جهود الإدارات السابقة التي اجتهدت لمواصلة التميز والانجاز بإسم المؤسسة الوطنية الرياضية -نادي الوحدات، وكذلك اجتهاد الزملاء في الهيئة الإدارية المؤقتة السابقة لموصلة مسيرة البناء والانجاز في نادي الوحدات، على خطى السابقين، واجتياز عقبات ومعيقات جمة، وهو ما تنطلق منه الهيئة الإدارية الجديدة لمواصلة ألق وبريق نادي الوحدات على كافة الصعد، رغم الأزمة المالية الخانقة التي يمر به نادي الوحدات، وكذلك الظرف الاقتصادي والوبائي الذي يعاني منهما أردننا الحبيب، والتي تحتاج الى تكاتف جهود جميع محبي النادي في هذا الظرف الصعب على الجميع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو