اتحاد الكرة يوضح بخصوص تذاكر مباراة النشامى مع قطر

ستادكم نيوز

يؤكد الاتحاد الأردني لكرة القدم، أنه على تواصل مباشر واجتماعات مستمرة مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا، والاتحاد القطري، لإيجاد حلول تضمن تواجد الجماهير الأردنية بشكل عادل خلال المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا 2023، والتي تجمع المنتخب الوطني ونظيره القطري، مساء غد السبت على ستاد لوسيل.

يتفهم الاتحاد الأردني لكرة القدم، استياء ومعاناة الجماهير الأردنية في الحصول على تذاكر المباراة، في الوقت الذي يؤكد أن اللجنة المنظمة للبطولة هي صاحبة الاختصاص في بيع وتسويق تذاكر المباريات.

ويبعث الاتحاد الأردني برسالة تقدير واعتزاز بمساعي الجالية الأردنية في دولة قطر، والجماهير الأردنية التي حضرت من كافة محافظات المملكة، بالوقوف خلف النشامى خلال جميع مبارياته في البطولة.

واذ يجدد الاتحاد الأردني لكرة القدم التأكيد للجماهير الأردنية، بضرورة شراء التذاكر من المنصة المعتمدة، تجنبا للوقوع بالاحتيال، والحصول على تذاكر غير صالحة وبأسعار مضاعفة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان ينقلب على الصريح بدوري المحترفين "أبوظبي إكستريم" تتوج نخبة الرياضيين في منافسات "الجرابلينج" والجوجيتسو المنتخب النسوي يخسر مرة أخرى أمام نظيره الفلبيني منتخب الشابات الكروي يعسكر في مصر مباريات الأسبوع السابع من دوري المظاليم غدا السلط يصعق الرمثا بثلاثية في دوري المحترفين المنتخبات المدرسية الأردنية تواصل مشاركته في جمنزياد البحرين 2024 من كان يجرؤ الاقتراب؟.....هل يتجه الفيصلي لإدارة مؤقتة؟ الجزيرة يفرط بالفوز والفيصلي يخطف نقطة متأخرة منتخب الناشين يتلقى الخسارة الثالثة في التصفيات الآسيوية شباب الأردن يعمق جراح مغير السرحان الإيطالي روبرتو مانشيني يفسخ عقده مع الاتحاد السعودي مدرب برشلونة الألماني هانسي فليك يراهن على اللاعبين الشباب توزيع المناصب في اتحاد البولينج البحريني والبوفلاح يحث الأعضاء على الارتقاء باللعبة الأهلي يسدد حسابه مع الزمالك تنطلق اليوم في "مبادلة أرينا".. "أبوظبي إكستريم" تعلن نجاح فعاليات "الوزن الرسمية" تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف