اتحاد الكرة يحدد مواعيد اللقاءات المؤجلة من ذهاب دوري المحترفين

ستادكم نيوز –

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، مواعيد المباريات المؤجلة من الأسبوعين الخامس والثامن من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023/2024.

وضمن مباريات الأسبوع الخامس من البطولة، يلتقي الفيصلي مع شباب العقبة عند الخامسة عصر السبت 17 شباط، على ستاد عمان، فيما يواجه الوحدات نظيره الحسين عند السابعة والنصف مساء على ستاد الحسن.

ويستقبل الوحدات نظيره الرمثا عند الخامسة عصر الأربعاء 21 شباط، على ستاد عمان، قبل أن يلتقي مغير السرحان مع الفيصلي عند السابعة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد، ضمن مواجهات الأسبوع الثامن.

كما حدد الاتحاد فترة التسجيل الثانية لتبدأ اعتبارا من يوم الخميس 22 شباط، ولغاية يوم الأربعاء 6 آذار، على أن تنطلق مرحلة إياب الدوري الأردني للمحترفين السبت 24 شباط.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم، أرجأ إقامة مباراتي الحسين والوحدات، الفيصلي وشباب العقبة، ضمن الأسبوع الخامس، بالإضافة إلى لقائي الوحدات والرمثا، مغير السرحان والفيصلي، ضمن الأسبوع الثامن، بسبب مشاركة فريقي الفيصلي والوحدات في البطولات الآسيوية، لحين انتهاء مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس آسيا 2023.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان ينقلب على الصريح بدوري المحترفين "أبوظبي إكستريم" تتوج نخبة الرياضيين في منافسات "الجرابلينج" والجوجيتسو المنتخب النسوي يخسر مرة أخرى أمام نظيره الفلبيني منتخب الشابات الكروي يعسكر في مصر مباريات الأسبوع السابع من دوري المظاليم غدا السلط يصعق الرمثا بثلاثية في دوري المحترفين المنتخبات المدرسية الأردنية تواصل مشاركته في جمنزياد البحرين 2024 من كان يجرؤ الاقتراب؟.....هل يتجه الفيصلي لإدارة مؤقتة؟ الجزيرة يفرط بالفوز والفيصلي يخطف نقطة متأخرة منتخب الناشين يتلقى الخسارة الثالثة في التصفيات الآسيوية شباب الأردن يعمق جراح مغير السرحان الإيطالي روبرتو مانشيني يفسخ عقده مع الاتحاد السعودي مدرب برشلونة الألماني هانسي فليك يراهن على اللاعبين الشباب توزيع المناصب في اتحاد البولينج البحريني والبوفلاح يحث الأعضاء على الارتقاء باللعبة الأهلي يسدد حسابه مع الزمالك تنطلق اليوم في "مبادلة أرينا".. "أبوظبي إكستريم" تعلن نجاح فعاليات "الوزن الرسمية" تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف