رسالة مفتوحة الى الاتحاد الاردني لكرة القدم

أ.د. فايز أبو عريضة

وصلت بالامس مساء الى الدوحة في زيارة خاصة وتزامنت هذه الزيارة مع موعد المباراة النهائية للكاس الاسيوي لكرة القدم والتي وصل فيها المنتخب الوطني الاردني لكرة القدم الى النهائي بعد تفوق واضح على فرق عريقة في اسيا وسيلعب المباراة النهائية مع شقيقة المنتخب القطري في مباراة عربية خالصة.
ومنذ ايام والجماهير تسافر الى الدوحة لحضور المباراة والتي ستقام غدا السبت الساعة السادسة مساء على ستاد لوسيل الدولي والذي يتسع الى 88966 مقعدا.
وانا في الطائرة في طريقي الى الدوحة ليلة امس سمعت معظم المسافرين وجلهم من الشباب يشكون من عدم توفر تذاكر للمباراة.
قد يكون الخطأ مشتركا بين جميع الاطراف لانه لم تتضح الصورة للجمهور وذلك بالصعوبة في الحصول على تذاكر المباراة وبعضهم تحدث عن سوق سوداء رغم عدم قناعتي بذلك .
وكان من المفترض على المعنيين في الاتحاد الاردني كرة القدم توضيح الصورة للجمهور بصعوبة الحصول على التذاكر لتجنب الاحراج وحضور الآلاف من الاردن وقد لا تتاح لهم فرصة حضور اللقاء في الملعب.
واما الجمهور الذي سافر الى الدوحة وهو يعرف مسبقا صعوبة او استحالة الحصول على التذاكر ان لا يلوم الا نفسه قبل الاخرين.
وعليه حضور المباراة من امام الشاشات العملاقة في الدوحة وان ينتظر الفريق بعد الفوز بكاس اسيا ان شاء الله للاحتفال في سوق واقف ، وكفى الله المؤمنين القتال .

  • العضو السابق في مجلس إدارة اتحاد كرة القدم
مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث الإعلام والرياضة الحكم يتدخل وينقذ الحسين أمام شباب الأردن بركلة جزاء أبو السعود يحصد فضية كأس العالم للجمباز ويُعزز حظوظه في التأهل إلى الأولمبياد التعادل السلبي يسيطر على لقاء معان والجليل أندية المحترفين تبحث همومها وتطالب اتحاد الكرة بمليون دينار إربد تتصدر فعاليات بطولة الايام الاولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية "عربية السيدات 2024" تحتفي بمنجزات النسخة السابعة وتكرم الشركاء والداعمين منتخب السلة يستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا بالفوز على فلسطين ٣ ذهبيات للأردن في بطولة الدوري العالمي للشباب بالكراتيه منتخب النشميات يحقق فوزا على نظيره اللبناني بـ "غرب آسيا"