رسالة مفتوحة الى الاتحاد الاردني لكرة القدم

أ.د. فايز أبو عريضة

وصلت بالامس مساء الى الدوحة في زيارة خاصة وتزامنت هذه الزيارة مع موعد المباراة النهائية للكاس الاسيوي لكرة القدم والتي وصل فيها المنتخب الوطني الاردني لكرة القدم الى النهائي بعد تفوق واضح على فرق عريقة في اسيا وسيلعب المباراة النهائية مع شقيقة المنتخب القطري في مباراة عربية خالصة.
ومنذ ايام والجماهير تسافر الى الدوحة لحضور المباراة والتي ستقام غدا السبت الساعة السادسة مساء على ستاد لوسيل الدولي والذي يتسع الى 88966 مقعدا.
وانا في الطائرة في طريقي الى الدوحة ليلة امس سمعت معظم المسافرين وجلهم من الشباب يشكون من عدم توفر تذاكر للمباراة.
قد يكون الخطأ مشتركا بين جميع الاطراف لانه لم تتضح الصورة للجمهور وذلك بالصعوبة في الحصول على تذاكر المباراة وبعضهم تحدث عن سوق سوداء رغم عدم قناعتي بذلك .
وكان من المفترض على المعنيين في الاتحاد الاردني كرة القدم توضيح الصورة للجمهور بصعوبة الحصول على التذاكر لتجنب الاحراج وحضور الآلاف من الاردن وقد لا تتاح لهم فرصة حضور اللقاء في الملعب.
واما الجمهور الذي سافر الى الدوحة وهو يعرف مسبقا صعوبة او استحالة الحصول على التذاكر ان لا يلوم الا نفسه قبل الاخرين.
وعليه حضور المباراة من امام الشاشات العملاقة في الدوحة وان ينتظر الفريق بعد الفوز بكاس اسيا ان شاء الله للاحتفال في سوق واقف ، وكفى الله المؤمنين القتال .

  • العضو السابق في مجلس إدارة اتحاد كرة القدم
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة