الوحدات يتدرب بصفوف متكاملة تأهبا لمواجهة السلط السبت

ستادكم نيوز – التحق نجوم المنتخب الأول بتدريبات فريق الوحدات لكرة القدم التي جرت اليوم الاربعاء على ملعب النادي في غمدان، استعدادا للقاء فريق السلط عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة ، في إطار الجولة ١٣ من دوري المحترفين لكرة القدم.
ويطلب (الأخضر) من هذه المواجهة النقاط كاملة ولا شيء سواها، للبقاء في صدارة الترتيب ورفع رصيده إلى( ٣٣) نقطة، وهو قادر على ذلك عطفا على ارتفاع الحالة المعنوية للاعبيه، وتوفر مجموعة مميزة من النجوم في المراكز كافة.
وقبل(٧٢) ساعة من اللقاء الهام، يحاول الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله أبو زمع الاستفادة من أوراقه كاملة، وفي مقدمتهم نجوم منتخب (النشامى) كل من: عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، احمد ثائر، انس العوضات وصالح راتب إلى جانب بقية الكتيبة الوحداتية الطامحة إلى التوغل أكثر في صدارة الترتيب، وإضافة نقاط جديدة تقرب فريقنا أكثر وأكثر من لقب دوري المحترفين، الذي يمنح صاحبه في هذه النسخة المشاركة المباشرة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.
واستغل فريقنا فترة التوقف بإقامة مباراتان وديتان أمام الحسين إربد والأهلي، حيث خسر في الأولى ١-٢ وتعادل في الثانية ٣-٣.
على صعيد متصل قدم رجل الأعمال نائل النمر هدايا تذكارية للفريق الأول وزعت اليوم على منظومة الفريق، وشكر مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية النمر على دعمه المتواصل للأنشطة الرياضية وفي مقدمتها لعبتي كرة القدم والسلة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد