عموتة:مواجهة طاجيكستان لم تكن سهلة ويشيد بجهود اللاعبين

ستادكم نيوز_

أكد المدير الفني لمنتخب النشامى المغربي الحسين عموتة،، أن الوصول إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس آسيا تحقق رغم التحديات التي واجهته قبل المشاركة.

وأوضح عموتة، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، “الفوز على طاجيكستان 1-0 وبلوغ الدور قبل النهائي لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية، قد تحقق بفضل جهود اللاعبين، فهم بمثابة الأسلحة التي نفوز بها”.

وأضاف: “لم تكن مواجهة طاجيكستان سهلة، ولكننا كنا حاضرين من البدنية والذهنية، وسرنا من مباراة إلى أخرى حتى أصبحنا نثق أكثر بقدرات لاعبينا، وسنواصل تحضيراتنا للمواجهة المقبلة بطموحات جديدة”.

وأكمل: “المباريات التاريخية بين المنتخبات لا تتشابه، حتى إذا كانت نتائج الكرة الأردنية إيجابية أمام أستراليا وكوريا الجنوبية، لكن علينا أن نسخر الإمكانات ونتسلح بالثقة ونبذل المجهود المطلوب”.

وأردف: “سيغيب بعض لاعبينا عن المواجهة المقبلة بسبب الإنذارات، ومنهم علي علوان الذي يعد ورقة مهمة بالمنتخب، وكذلك سيغيب سالم العجالين”.

وختم حديثه: “حضور ولي العهد والأمير علي للمباراة اليوم، عزز من مقدار عطائنا ومنحنا دفعة مهمة، والحمد لله على هذا التأهل التاريخي”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث الإعلام والرياضة الحكم يتدخل وينقذ الحسين أمام شباب الأردن بركلة جزاء أبو السعود يحصد فضية كأس العالم للجمباز ويُعزز حظوظه في التأهل إلى الأولمبياد التعادل السلبي يسيطر على لقاء معان والجليل أندية المحترفين تبحث همومها وتطالب اتحاد الكرة بمليون دينار إربد تتصدر فعاليات بطولة الايام الاولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية "عربية السيدات 2024" تحتفي بمنجزات النسخة السابعة وتكرم الشركاء والداعمين منتخب السلة يستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا بالفوز على فلسطين ٣ ذهبيات للأردن في بطولة الدوري العالمي للشباب بالكراتيه منتخب النشميات يحقق فوزا على نظيره اللبناني بـ "غرب آسيا"