عثمان القريني يكتب….إنجاز أردني .. غير مسبوق !!!

عثمان القريني

ستادكم نيوز _ الحمدلله .. الحمدلله رب العالمين .. لقد أنجز النشامى المهمة بإمتياز .. !! .

أفرحتونا بما حققتموه .. لقد أسعدتم جميع الأردنيين في جميع أنحاء الوطن وبين المغتربين في أصقاع المعمورة .. !! .
دخولنا المربع الذهبي جاء عن جدارة وإستحقاق بعد الفوز على منتخب طاجيكستان العنيد بهدف كان لمدافعنا عبدالله ديارا “نصيبا” به حيث غير مسارها المدافع الطاجيكي داخل الشباك في توقيت مناسب من أحداث الشوط الثاني .. !! .
وصولنا لربوع أرضهم الخطيرة كان أكثر وخطورتنا كانت واضحة ..لكن سوء اللمسة الأخيرة حرمتنا من تسجيل هدفين على أقل تقدير .. !! .
الطاجيك كانوا خطيرين في هجماتهم المرتدة وربنا “سترنا” من كرتين مزعجتين “حادتا” عن القائمين بسنتميترات مع تصدي الحارس المتألق يزيد إلى صاروخ “باليستي” تم تفجيره في الأراضي المفتوحة .. مع عدم إغفال مدافعينا في الإستماتة في تشتيت الكرات الحرجة في التوقيت المناسب ..!! .
مشكلتنا في المباراة كان هذا الإهدار العجيب للفرص والتردد ما بين التمرير والتسديد .. !!! .
لنفرح الأن وبعدها نستعيد الشفاء ونحضر أنفسنا للموقعة المرتقبة في الدور نصف النهائي مع الفائز من لقاء إستراليا وكوريا الجنوبية .. أيهما كان “سيان” فنحن الأن في أحسن حالاتنا نفسيا ومعنويا وفنيا .. !! .
كل التحية والإحترام للمنتخب الطاجيكي على ما قدمتموه .. !! .
ألف ألف مبروك للنشامى .. ما منهم سلامة ..
الله يحييكم .. يا أبطال

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد