عثمان القريني يكتب….إنجاز أردني .. غير مسبوق !!!

عثمان القريني

ستادكم نيوز _ الحمدلله .. الحمدلله رب العالمين .. لقد أنجز النشامى المهمة بإمتياز .. !! .

أفرحتونا بما حققتموه .. لقد أسعدتم جميع الأردنيين في جميع أنحاء الوطن وبين المغتربين في أصقاع المعمورة .. !! .
دخولنا المربع الذهبي جاء عن جدارة وإستحقاق بعد الفوز على منتخب طاجيكستان العنيد بهدف كان لمدافعنا عبدالله ديارا “نصيبا” به حيث غير مسارها المدافع الطاجيكي داخل الشباك في توقيت مناسب من أحداث الشوط الثاني .. !! .
وصولنا لربوع أرضهم الخطيرة كان أكثر وخطورتنا كانت واضحة ..لكن سوء اللمسة الأخيرة حرمتنا من تسجيل هدفين على أقل تقدير .. !! .
الطاجيك كانوا خطيرين في هجماتهم المرتدة وربنا “سترنا” من كرتين مزعجتين “حادتا” عن القائمين بسنتميترات مع تصدي الحارس المتألق يزيد إلى صاروخ “باليستي” تم تفجيره في الأراضي المفتوحة .. مع عدم إغفال مدافعينا في الإستماتة في تشتيت الكرات الحرجة في التوقيت المناسب ..!! .
مشكلتنا في المباراة كان هذا الإهدار العجيب للفرص والتردد ما بين التمرير والتسديد .. !!! .
لنفرح الأن وبعدها نستعيد الشفاء ونحضر أنفسنا للموقعة المرتقبة في الدور نصف النهائي مع الفائز من لقاء إستراليا وكوريا الجنوبية .. أيهما كان “سيان” فنحن الأن في أحسن حالاتنا نفسيا ومعنويا وفنيا .. !! .
كل التحية والإحترام للمنتخب الطاجيكي على ما قدمتموه .. !! .
ألف ألف مبروك للنشامى .. ما منهم سلامة ..
الله يحييكم .. يا أبطال

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة