عثمان القريني يكتب….إنجاز أردني .. غير مسبوق !!!

عثمان القريني

ستادكم نيوز _ الحمدلله .. الحمدلله رب العالمين .. لقد أنجز النشامى المهمة بإمتياز .. !! .

أفرحتونا بما حققتموه .. لقد أسعدتم جميع الأردنيين في جميع أنحاء الوطن وبين المغتربين في أصقاع المعمورة .. !! .
دخولنا المربع الذهبي جاء عن جدارة وإستحقاق بعد الفوز على منتخب طاجيكستان العنيد بهدف كان لمدافعنا عبدالله ديارا “نصيبا” به حيث غير مسارها المدافع الطاجيكي داخل الشباك في توقيت مناسب من أحداث الشوط الثاني .. !! .
وصولنا لربوع أرضهم الخطيرة كان أكثر وخطورتنا كانت واضحة ..لكن سوء اللمسة الأخيرة حرمتنا من تسجيل هدفين على أقل تقدير .. !! .
الطاجيك كانوا خطيرين في هجماتهم المرتدة وربنا “سترنا” من كرتين مزعجتين “حادتا” عن القائمين بسنتميترات مع تصدي الحارس المتألق يزيد إلى صاروخ “باليستي” تم تفجيره في الأراضي المفتوحة .. مع عدم إغفال مدافعينا في الإستماتة في تشتيت الكرات الحرجة في التوقيت المناسب ..!! .
مشكلتنا في المباراة كان هذا الإهدار العجيب للفرص والتردد ما بين التمرير والتسديد .. !!! .
لنفرح الأن وبعدها نستعيد الشفاء ونحضر أنفسنا للموقعة المرتقبة في الدور نصف النهائي مع الفائز من لقاء إستراليا وكوريا الجنوبية .. أيهما كان “سيان” فنحن الأن في أحسن حالاتنا نفسيا ومعنويا وفنيا .. !! .
كل التحية والإحترام للمنتخب الطاجيكي على ما قدمتموه .. !! .
ألف ألف مبروك للنشامى .. ما منهم سلامة ..
الله يحييكم .. يا أبطال

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا ميلان يتخطى لاتسيو في مباراة متوترة باريس سان جيرمان يتعادل مع موناكو ويبتعد بالصدارة الوحدات يتغلب على الفيصلي ببطولة الشباب شباب الأردن يتقدم على حساب سحاب عقوبة إيطالية تنهي مشوار بوغبا الكروي مديرية الجامعة تتزين بلقب بطولة الأيام الأولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية