عموتة : الوقت غير مناسب للتعاقدات…مدرب طاجيكستان: سنجتهد لحسم التأهل وإسعاد جماهيرنا

ستادكم نيوز –

قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم المغربي الحسين عموتة،  أن مواجهة طاجيكستان غداً الجمعة تتطلب التركيز والجدية.

ويلتقي منتخب الأردن مع طاجيكستان على ستاد أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة ضمن دور الثمانية لكأس آسيا لكرة القدم.

وقال عموتة في المؤتمر الصحفي: “مباراة صعبة ويجب التركيز، سنواجه منتخباً منظماً وقوياً، ولاعبوه يمتازون بالمهارة والسرعة”.واضاف  “سرعة التحولات في منتخب طاجيكستان خلقت لنا مشكلة في المباراة التي جمعتنا معهم قبل شهرين في تصفيات المونديال”.

وأوضح: “أعتقد أن فريقا وصل لدور الثمانية لا شك في أنه منتخب متطور، ولديه الكثير من نقاط القوة، وعلينا الانتباه لبعض الجزيئات خلال المباراة”.

وأردف: “نحن جاهزون للمواجهة، معنوياتنا مرتفعة، لدينا بعض الاصابات التي لا تدعو للقلق وسنتجاوزها خلال الساعات التي تسبق موعد المواجهة”.

وأكمل: “نور الروابدة ستكون مشاركته واردة في المباراة، واللاعب متحمس للظهور، حيث شارك في التدريبات الجماعية، وقد نستفيد منه وبخاصة مع غياب نزار الرشدان للإيقاف”.

وعبر عموتة عن أسفه لخروج المنتخبات العربية من المنافسة سواء في بطولة كأس أفريقيا أو حتى كأس آسيا.

وأعرب عن شكره وامتنانه لجهود الأمير علي بن الحسين الذي يحرص على مساندة النشامى وحضور تدريباتهم ومبارياتهم مما زاد من تكاتف المنظومة.

وعن التعاقدات التي يبرمها لاعبو الأردن، أجاب عموتة: “بكل تأكيد الوقت غير مناسب، لكن أحيانا عامل الوقت يفرض على اللاعب دراسة العروض والرد عليها “.

مدرب طاجبكستان: الحظوظ تبدو متساوية مع الأردن

على الجانب الاخرأكد الكرواتي بيتر سيجرت مدرب منتخب طاجيكستان، أن حظوظ فريقه تبدو متساوية مع الأردن، في المواجهة التي تجمعهما غدًا الجمعة، على ستاد أحمد بن علي، في دور الثمانية لبطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر.

وقال سيجرت في المؤتمر الصحفي اليوم الخميس: “نتسلح بالجاهزية الفنية والبدنية، ونتطلع لمواصلة مشوارنا في البطولة، فمن حقنا مواصلة الحلم”.وأشار سيجرت: “منتخب الأردن قوي جدا، ويقوده مدرب مغربي محنك، ولقد وضعنا كل شي بعين الاعتبار”.

وأوضح سيجرت أنه يريد الفرحة الثالثة بعد أن فرح منتخب طاجيكستان مرتين في دور المجموعات ودور الـ16.

وختم حديثه: “نعرف قدرات الأردن جيدا، سبق وأن لعبنا ضدهم وتعادلنا (1-1) بتصفيات المونديال، وسنجتهد في سبيل حسم التأهل وإسعاد جماهيرنا”.

من جانبه أكد تبريز إسلاموف لاعب منتخب طاجيكستان صعوبة مباراة الأردن، مشيرًا إلى أن الفوز سيكون هدف فريقه الوحيد من أجل التأهل للدور المقبل من البطولة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي: “سنبذل أقصى ما في وسعنا من أجل بلوغ نصف النهائي من البطولة، لدينا إصرار كبير على تحقيق ذلك”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله