الأمير علي يتابع “البروفة”الأخيرة للنشامى قبل مواجهة العراق

ستادكم نيوز

تابع سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم ، التدريب النهائي للمنتخب اليوم الأحد، على ملعب العقلة في الدوحة، بقيادة المدرب الحسين عموتا، لوضع اللمسات الأخيرة، إلى جانب تطبيق بعض الجمل التكتيكية للقاء الغد.
وأكد مدرب النشامى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، أن المنتخب الوطني يدخل اللقاء بطموح تحقيق التأهل ومواصلة المشوار للدور ربع النهائي.. نستعد للمباراة بتركيز عال في ظل ما يتمتع به المنافس من إمكانيات.
من جانبه، بين اللاعب نزار الرشدان أن المواجهة ستكون صعبة على المنتخبين.. نسعى لتقديم كل ما لدنيا لإسعاد جماهيرنا والعبور إلى الدور المقبل.
إلى ذلك، شهد الاجتماع الفني الذي عقد ظهر اليوم، استعراض التعليمات الإدارية والتنظيمية للمباراة، إلى جانب تثبيت ألوان الفريقين، حيث سيظهر النشامى باللون الأحمر، والعراق باللون الأبيض.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله