“كورونا” يواصل مداهمته لسلة الوحدات والاتحاد يؤجل الكأس

ستادكم نيوز -كشف إداري فريق الوحدات الأول بكرة السلة عن تعرض اللاعبين نادر أحمد ومحمود ماف للإصابة بفايروس كورونا المستجد، رفقة معالج الفريق أنس جراجعة.

وبين الجليس أن أعراض الفايروس ظهرت مؤخراً على اللاعبين والمعالج مما استدعى خضوعهم للفحص الطبي والذي أثبت إصابتهم.

وبهذا يرتفع عدد الإصابات في صفوف الفريق إلى 4 لاعبين وهم يوسف أبو وزنة ونبيل أبو شريخ ونادر أحمد ومحمود ماف بالإضافة إلى معالج الفريق أنس جراجعة.

وفي ذات السياق بين الجليس بأن النادي خاطب اتحاد اللعبة لطلب تأجيل اللقاء، وذلك بحسب البروتوكول الطبي المعمول به من قبل اتحاد اللعبة والذي ينص على تأجيل أي لقاء في حال ثبوت إصابة أكثر من لاعب في الفريق الواحد.
وكان اتحاد السلة قام بتاجيل مباراتي الغد في الكأس بين الأهلي والأرثوذكسي والوحدات مع الجبيهة نظرا لتصاعد حدة الفيروس وخشية من امتداده بين بقية الأندية.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية الوحدات يلتقي الأهلي وأبو الجزر وشرارة يعودان إلى التدريبات الجماعية مفيد حسونة يكتب....الفيصلي مهدد بفقدان الرخصة الآسيوية الانتخابات التكميلية لاتحاد غرب آسيا الشهر القادم الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا