“كورونا” يواصل مداهمته لسلة الوحدات والاتحاد يؤجل الكأس

ستادكم نيوز -كشف إداري فريق الوحدات الأول بكرة السلة عن تعرض اللاعبين نادر أحمد ومحمود ماف للإصابة بفايروس كورونا المستجد، رفقة معالج الفريق أنس جراجعة.

وبين الجليس أن أعراض الفايروس ظهرت مؤخراً على اللاعبين والمعالج مما استدعى خضوعهم للفحص الطبي والذي أثبت إصابتهم.

وبهذا يرتفع عدد الإصابات في صفوف الفريق إلى 4 لاعبين وهم يوسف أبو وزنة ونبيل أبو شريخ ونادر أحمد ومحمود ماف بالإضافة إلى معالج الفريق أنس جراجعة.

وفي ذات السياق بين الجليس بأن النادي خاطب اتحاد اللعبة لطلب تأجيل اللقاء، وذلك بحسب البروتوكول الطبي المعمول به من قبل اتحاد اللعبة والذي ينص على تأجيل أي لقاء في حال ثبوت إصابة أكثر من لاعب في الفريق الواحد.
وكان اتحاد السلة قام بتاجيل مباراتي الغد في الكأس بين الأهلي والأرثوذكسي والوحدات مع الجبيهة نظرا لتصاعد حدة الفيروس وخشية من امتداده بين بقية الأندية.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل