عثمان القريني يكتب….مع العراق “كفتنا” .. أرجح .. !!!

عثمان القريني

ستادكم نيوز – “النشامى” مع العراق والسعودية بمواجهة كوريا الجنوبية وتايلند تلاقي أوزبكستان وقطر تلعب مع فلسطين في دور أل 16 .. وعمان خارج البطولة من دور المجموعات .. !! .
السعودية أهدرت ركلة جزاء أمام تايلند وتعادلت بدون أهداف بعد شلال من الفرص الضائعة لا سيما من قبل الأشقاء السعوديين ومع ذلك تصدروا مجموعتهم بدون أي خسارة .. ومنتخب تايلند لوحظ تطوره فقد لعب مباراة كبيرة .. !! .
عٌمان .. تعادل كان يمكن أفضل مما يكون فقد تقدمت أولا وعادلتها قيرغيزستان وابدع الحارس الذي “شال” كرات خطيرة بالجملة ومعه الدفاع الذي لعب بإسنماتة .. !! .
عموما المنتخب الأردني أمام شقيقه الغالي العراقي “كفته” أرجح على الورق .. يبقى الميدان وما سيقدمه كلا المنتخبين..هو الأساس .. !! .
المباراة ستقام يوم الأثنين المقبل الموافق 29 يناير الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر .
للنقاش ..
* مواجهة النشامى للمنتخب العراقي الشقيق .. هل هي مريحة .. ؟؟
* نسبة فوزنا على أسود الرافدين والتأهل لأول مرة في تاريخنا إلى ربع النهائي .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد