عثمان القريني يكتب….مع العراق “كفتنا” .. أرجح .. !!!

عثمان القريني

ستادكم نيوز – “النشامى” مع العراق والسعودية بمواجهة كوريا الجنوبية وتايلند تلاقي أوزبكستان وقطر تلعب مع فلسطين في دور أل 16 .. وعمان خارج البطولة من دور المجموعات .. !! .
السعودية أهدرت ركلة جزاء أمام تايلند وتعادلت بدون أهداف بعد شلال من الفرص الضائعة لا سيما من قبل الأشقاء السعوديين ومع ذلك تصدروا مجموعتهم بدون أي خسارة .. ومنتخب تايلند لوحظ تطوره فقد لعب مباراة كبيرة .. !! .
عٌمان .. تعادل كان يمكن أفضل مما يكون فقد تقدمت أولا وعادلتها قيرغيزستان وابدع الحارس الذي “شال” كرات خطيرة بالجملة ومعه الدفاع الذي لعب بإسنماتة .. !! .
عموما المنتخب الأردني أمام شقيقه الغالي العراقي “كفته” أرجح على الورق .. يبقى الميدان وما سيقدمه كلا المنتخبين..هو الأساس .. !! .
المباراة ستقام يوم الأثنين المقبل الموافق 29 يناير الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر .
للنقاش ..
* مواجهة النشامى للمنتخب العراقي الشقيق .. هل هي مريحة .. ؟؟
* نسبة فوزنا على أسود الرافدين والتأهل لأول مرة في تاريخنا إلى ربع النهائي .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا