تعديلات لافتة تصيب تشكيلة “النشامى” أمام البحرين

ستادكم نيوز –

اجرى المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم المغربي الحسين عموتة تعديلات لافتة على تشكيلة “النشامى” “نصف الفريق” تقريبا من خلالالمباراة التي ستجري اليوم مع منتخب البحرين في اخر مباريات الدور الأول من المجموعة الخامسة للنهائيات الآسيوية المقامة في الدوحة.

وشملت التشكيلة مشاركة صيصا لأول مرة وكذلك فراس شلباية وانس بني ياسين ، فيما تضمنت التشكيلة مشاركة محمد أبو حشيش وفادي عوض منذ البداية وليس في وقت لاحق من المباريات كما جرى سابقا،فيما يغيب عن البداية محمود مرضي ويزن العرب ونزار الرشدان واحسان حدادوموسى التعمري، ونور الروابدة (مصاب) وتاليا التشكيلة التي ستستهل لقاء اليوم:

يزيد أبو ليلى وسالم العجالين وانس بني ياسين وعبدالله نصيب وفراس شلباية ومحمد أبو حشيش وفادي عوض ورجائي عايد وعلي علوان وصيصا ويزن النعمات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد