الرجوب يشيد بدعم الإعلام الرياضي الأردني للرياضة الفلسطينية 

ستادكم نيوز -الدوحة – وفد اتحاد الإعلام الرياضي

أشاد  الفريق جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني بدعم الإعلام الرياضي الأردني للرياضة الفلسطينية في مختلف الألعاب خاصة كرة القدم، مثمنا هذا الدعم الذي يعكس الدعم الأردني لفلسطين في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال الرجوب في مقر أقامته بالدوحة اليوم الأحد، لرئيس وفد اتحاد الإعلام الرياضي الأردني خالد الخطاطبة حيث دار حديث حول مشاركة المنتخبين الوطنيين الأردني والفلسطيني في بطولة كأس آسيا لكرة القدم.

واشاد الرجوب بأداء منتخب النشامى خاصة في المباراة الأخيرة أمام منتخب كوريا الجنوبية متمنيا له التوفيق في قادم المباريات.

وثمن الفريق الرجوب دعم الإعلام الرياضي الأردني للرياضة الفلسطينية، من خلال متابعة أخبارها وتسليط الضوء على انجازاتها ما كان له أطيب الأثر في نفوس الرياضيين، معتبرا أن ذلك ليس بغريب على الأردن وشعبه.

بدوره أكد الخطاطبة حرص الإعلام الرياضي الأردني على دعم الرياضة الفلسطينية في مختلف الألعاب خاصة في كرة القدم، لنصرتها في مواجهة غطرسة الاحتلال الإسرائيلي، ومساعدتها أيضا لتكون منبرا مميزا لنقل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من غطرسة الاحتلال.

يشار إلى أن الرجوب لعب دورا فاعلا في الارتقاء بكرة القدم الفلسطينية وتطويرها، حتى باتت المنتخبات والأندية  الفلسطينية رقما صعبا في البطولات العربية والآسيوية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث الإعلام والرياضة الحكم يتدخل وينقذ الحسين أمام شباب الأردن بركلة جزاء أبو السعود يحصد فضية كأس العالم للجمباز ويُعزز حظوظه في التأهل إلى الأولمبياد التعادل السلبي يسيطر على لقاء معان والجليل أندية المحترفين تبحث همومها وتطالب اتحاد الكرة بمليون دينار إربد تتصدر فعاليات بطولة الايام الاولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية "عربية السيدات 2024" تحتفي بمنجزات النسخة السابعة وتكرم الشركاء والداعمين منتخب السلة يستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا بالفوز على فلسطين ٣ ذهبيات للأردن في بطولة الدوري العالمي للشباب بالكراتيه منتخب النشميات يحقق فوزا على نظيره اللبناني بـ "غرب آسيا"