عموتة: مواجهة كورية الجنوبية لن تكون سهلة ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية

ستادكم نيوز –

أكد المدير الفني لمنتخب النشامى المغربي الحسين عموتة،  إن النشامى يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام كوريا الجنوبية، في المباراة التي ستجمعهما غدا السبت على ستاد الثمامة بقطر، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم آسيا.
وأوضح عموتة، خلال المؤتمر الصحفي الهاص بالمباراة: “سنواجه خصما عنيدا، قاريا وعالميا.. نأمل أن نكون حاضرين في المكان والزمان لتحقيق نتيجة إيجابية، تضمن لنا التواجد في الدور المقبل”.

وأكمل: “علينا الانتباه لبعض الجزئيات الخاصة في هذه المبارة، وينبغي أن نتسلح بالروح القتالية، ويكون لدينا قدرة عالية على التحمل والتركيز الذهني، على امتداد شوطي اللقاء”.

وأضاف عموتة: “فوزنا على ماليزيا منحنا الثقة المطلوبة.. مباراة كوريا الجنوبية لن تكون سهلة، ونعرف ذلك جيدا.. لكننا سنقاتل في هذه المواجهة، التي ستكون أشبه بحرب ذهنية”. وحول إصابات منتخب الأردن، قال عموتة: ” فيما يخص اللاعب محمود مرضي، فإننا لن نغامر به.. وخلال الساعات القليلة التي تسبق المباراة، سنتخذ القرار المناسب، سواء بمشاركته أو منحه مزيدا من الراحة”.

بدوره قال لاعب منتخبنا نور الروابدة : لدينا الثقة الكاملة بإمكانيتنا وقدراتنا على تقديم مباراة كبيرة أمام منتخب قوي فنيا وبدنيا.. ننتظر مواصلة دعم ومساندة الجماهير الأردنية في لقاء الغد.

ويلاحظ من خلال حديث عموته وخلافا للمرات السابقة ، لم يؤكد بأنه يسعى للفوز ولا غيره ، وانما يقول لتحقيق نتيجة إيجابية، وربما يتخوف عموتة من قوة الكوريين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله