“النشامى” يسعى لازالة غبار الترهل بمواجهة نظيره السوري غدا

ستادكم نيوز -يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم، مباراته الثانية في اطار معسكره التدريبي المقام في دبي ، عندما يلتقي نظيره السوري في مواجهة ودية تنطلق احداثها عند السادسة مساء غدٍ الاثنين -بتوقيت الأردن- على ملعب نادي الشارقة في الإمارات.

وكان المنتخب أجرى تدريباً مساء اليوم الأحد ، على ملعب اللقاء، اشتمل على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية، تأهباً للقاء سوريا والذي يأتي مع اختتام المعسكر التدريبي للمنتخب في الإمارات، في إطار التحضيرات لاستكمال التصفيات المشتركة في آذار القادم.

وستتولى قناة الاتحاد عبر يوتيوب (www.youtube.com/jordanfa)، نقل المباراة على الهواء مباشرة، فيما يقود اللقاء طاقم تحكيم دولي إماراتي، حيث سيلعب النشامى باللون الأحمر الكامل، فيما يظهر سوريا بـ الأبيض.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم ونظيره السوري اتفقا على نقل المباراة إلى ستاد الشارقة، مع تأخير انطلاقها ساعة واحدة، لأسباب تتعلق بالبث التلفزيوني.

وكان منتخبنا تعادل مع نظيره العراقي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على هامش المعسكر ، ولم يظهر منتخبنا بصورة مقنعة وكان تائها ولم يظهر بالشكل المتوقع وهذا مما اثار حفيظة الشارع الأردني ، بالرغم من التكاليف الباهضة التي تنفق على الكادر التدريبي في الوقت الذي يعاني اتحاد الكرة والأندية من ضائقة مالية كبيرة، ولهذا فالمواجهة اليوم يفترض أن يزيل منتخبنا غبار الترهل ويختبر قدرات اللاعبين الذين يخوضون مباريات الدوري حاليا وهم في جاهزية تامة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟