تعرض المنتخب الوطني لكرة القدم لخسارة ثقيلة أمام نظيره الياباني 1-6، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ، على ملعب الارسال في الدوحة، ضمن التحضيرات لخوض بطولة كأس آسيا 2023. وحمل هدف المنتخب الوحيد إمضاء صالح راتب في الدقيقة 89 من اللقاء.

مثل المنتخب في اللقاء: يزيد أبو ليلى (أحمد جعيدي)، عبدالله نصيب (محمد أبوحشيش)، يزن العرب (براء مرعي)، سالم العجالين (أنس بني ياسين)، إحسان حداد (فراس شلباية)، نور الروابدة (فادي عوض)، نزار الرشدان (إبراهيم سعادة)، محمود مرضي (أنس العوضات)، موسى التعمري (يوسف أبو جلبوش)، علي علوان (صالح راتب)، يزن النعيمات (حمزة الدردور).

وتنطلق نهائيات كأس آسيا في 12 كانون الثاني، حيث يشارك منتخب النشامى، ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.

ويستهل منتخب النشامى مشاركته بالنهائيات القارية بمواجهة ماليزيا، مساء الإثنين 15 كانون الثاني، على ستاد الجنوب، على أن يلتقي كوريا الجنوبية عصر 20 الجاري على ستاد الثمامة، فيما يختتم مباريات الدور الأول بلقاء البحرين 25 منه، على ستاد خليفة الدولي.

ويأتي برنامج تحضيرات النشامى، في إطار خطة الاتحاد لتوفير أعلى درجات التحضير والدعم للمنتخب الوطني، للمضي قدماً في النهائيات الآسيوية، وتحقيق التطلعات، من خلال ترتيب لقاءات ودية مع منتخبات قوية تعزز مقدار الجاهزية لخوض المحطة القارية.