المحارمة يخلف أبو طعيمة بتدريب فريق معان

ستادكم نيوز –

اسندت إدارة نادي معان، مساء اليوم الإثنين، للمدرب مهند المحارمة امهمة لمدير الفني لفريق كرة القدم، خلفا للمستقيل أمجد أبو طعيمة، الذي انتقل لتدريب الوحدات.
وتعد هذه أول مهمة في مسيرة المحارمة التدريبية كمدير فني، حيث عمل بالفترة الماضية مساعدا للمدرب أبو طعيمة، وقبلها عمل مديرا إداريا لفريق الجزيرة.

وربما يعتبر المحارمة من اقل المدربين خبرة في دوري المحترفين ، حيث لم يعمل كثيرا في مجال التدريب بعد أن اتجه لادارة فريق الكرة في نادي الجزيرة ، بعد اعتزاله اللعب.

وكان المدرب ديان صالح استهل قيادته لفريق معان قبل ان يستقيل ويحل مكانه أبو طعيمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد