الفيصلي يفسخ عقد الحارس اللبناني مهدي بالتراضي

ستادكم نيوز –

توصل مجلس إدارة النادي الفيصلي اليوم الاحد إلى تسوية مالية مع الحارس اللبناني مهدي خليل، ينتهي بموجبها التعاقد بالتراضي بين الطرفين، ولن يترتب على النادي أي التزامات مالية إضافية، باستثناء رواتب اللاعب لغاية تاريخ توقيع المخالصة.

وعلم أن الحارس مهدي هو من طرح فكرة الانفصال وفسخ العقد بالتراضي وتنزال عن بقية مستحقاته حتى نهاية العقد، وحاول الفيصلي الابقاء عليه لنهاية العقد بنهاية الموسم ، إلا أن الفيصلي استجاب لرغبة مهدي، وتم الانفصال.

وكان الفيصلي تعاقد مع حارس المنتخب الللبناني مهدي خليل لتعزيز صفوفه خلال المشاركة في دوري أبطال آسيا، التي خرج منها الفيصلي بوقت مبكر.

إلى ذلك ينتظر أن تكون لجنة التعاقدات التقت اليوم بالمدير الفني للفريق أحمد هايل لمناقشته في التقرير الذي قدمه بخصوص المرحلة المقبلة، بما في ذلك احتياجات الفريق للاعبين المحليين والاجانب.

وتشير معلومات غير مؤكدة بأن اللجنة رفضت بعض البنود التي تضمنها تقرير هايل ، وبالاخص الاستغناء عن بعض اللاعبين البارزين الذين اختلف معهم مؤخرا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"