فوز معنوي لـ”النشامى” على نظيره القطري

ستادكم نيوز –

تغلب منتخب النشامى على نظيره القطري 2-1، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ، على ملعب ثاني بن جاسم في الدوحة، ضمن التحضيرات لخوض بطولة كأس آسيا 2023.

وأحرز المنتخب القطري التقدم مبكرا في الدقيقة 11 من ركلة جزاء، وحاول النشامى تعديل النتيجة في أكثر من مناسبة لكن دون ترجمتها إلى أهداف، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنافس 1-0.

نجح المنتخب الوطني في قلب تأخره بالشوط الأول إلى انتصار بـ “الثاني” عن طريق يزن النعيمات د. 50، بعد أن استلم كرة إحسان حداد، وعلي علوان د. 57 من ركلة جزاء.

مثل المنتخب في اللقاء: يزيد أبو ليلى، عبدالله نصيب (براء مرعي)، يزن العرب، سالم العجالين (محمد أبو حشيش)، حداد، نور الروابدة (إبراهيم سعادة)، نزار الرشدان (رجائي عايد)، محمود مرضي (أنس العوضات)، موسى التعمري (يوسف أبو جلبوش)، علوان (صالح راتب)، والنعيمات (حمزة الدردور).

وينتظر أن يلتقي المنتخب مع نظيره الياباني وديا الثلاثاء المقبل 9 كانون الثاني، قبل الدخول في معسكر النهائيات الآسيوية.

وتنطلق نهائيات كأس آسيا في 12 كانون الثاني 2024، حيث يشارك منتخب النشامى، ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.

ويأتي برنامج تحضيرات النشامى، في إطار خطة الاتحاد لتوفير أعلى درجات التحضير والدعم للمنتخب الوطني، للمضي قدماً في النهائيات الآسيوية، وتحقيق التطلعات، من خلال ترتيب لقاءات ودية مع منتخبات قوية تعزز مقدار الجاهزية لخوض المحطة القارية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"