فوز معنوي لـ”النشامى” على نظيره القطري

ستادكم نيوز –

تغلب منتخب النشامى على نظيره القطري 2-1، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ، على ملعب ثاني بن جاسم في الدوحة، ضمن التحضيرات لخوض بطولة كأس آسيا 2023.

وأحرز المنتخب القطري التقدم مبكرا في الدقيقة 11 من ركلة جزاء، وحاول النشامى تعديل النتيجة في أكثر من مناسبة لكن دون ترجمتها إلى أهداف، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنافس 1-0.

نجح المنتخب الوطني في قلب تأخره بالشوط الأول إلى انتصار بـ “الثاني” عن طريق يزن النعيمات د. 50، بعد أن استلم كرة إحسان حداد، وعلي علوان د. 57 من ركلة جزاء.

مثل المنتخب في اللقاء: يزيد أبو ليلى، عبدالله نصيب (براء مرعي)، يزن العرب، سالم العجالين (محمد أبو حشيش)، حداد، نور الروابدة (إبراهيم سعادة)، نزار الرشدان (رجائي عايد)، محمود مرضي (أنس العوضات)، موسى التعمري (يوسف أبو جلبوش)، علوان (صالح راتب)، والنعيمات (حمزة الدردور).

وينتظر أن يلتقي المنتخب مع نظيره الياباني وديا الثلاثاء المقبل 9 كانون الثاني، قبل الدخول في معسكر النهائيات الآسيوية.

وتنطلق نهائيات كأس آسيا في 12 كانون الثاني 2024، حيث يشارك منتخب النشامى، ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.

ويأتي برنامج تحضيرات النشامى، في إطار خطة الاتحاد لتوفير أعلى درجات التحضير والدعم للمنتخب الوطني، للمضي قدماً في النهائيات الآسيوية، وتحقيق التطلعات، من خلال ترتيب لقاءات ودية مع منتخبات قوية تعزز مقدار الجاهزية لخوض المحطة القارية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث الإعلام والرياضة الحكم يتدخل وينقذ الحسين أمام شباب الأردن بركلة جزاء أبو السعود يحصد فضية كأس العالم للجمباز ويُعزز حظوظه في التأهل إلى الأولمبياد التعادل السلبي يسيطر على لقاء معان والجليل أندية المحترفين تبحث همومها وتطالب اتحاد الكرة بمليون دينار إربد تتصدر فعاليات بطولة الايام الاولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية "عربية السيدات 2024" تحتفي بمنجزات النسخة السابعة وتكرم الشركاء والداعمين منتخب السلة يستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا بالفوز على فلسطين ٣ ذهبيات للأردن في بطولة الدوري العالمي للشباب بالكراتيه منتخب النشميات يحقق فوزا على نظيره اللبناني بـ "غرب آسيا"