الرمثا يوضح موقفه ….شرارة: اتمنى فوز المنتخب بكأس العرب واحترم قرار المدرب

ستادكم نيوز – 

أوضح نادي الرمثا حيثيات استبعاد لاعبه محمد زريق “شرارة” من تشكيلة المنتخب الوطني المشاركة في كأس العرب بالدوحة، وجاء توضيح نادي الرمثا في المنشور الذي اعتلى صفحة النادي اليوم السبت والذي جاء فيه:

بعد عودة منتخبنا الوطني من كوسوفو تم التحدث مع لاعبينا المشاركين بالمنتخب وأبدوا جميعهم رغبتهم بالاستمرار مع المنتخب بما فيهم شراره ، واحترمنا كادارة رغبتهم ، وفعلاً انتظموا بالتدريبات مع المنتخب .
يوم امس ولدى صدور قائمة اللاعبين المشاركين بالمنتخب وتفاجأ الجميع باستبعاد شرارة من القائمة قمنا بدورنا بالتواصل مع شرارة وقال :-
“لن اكون حجر عثرة امام زملائي وانني فخور بمشاركتهم منتخب بلادي واتمنى للمنتخب التوفيق وتحقيق بطولة كاس العرب وانني احترم قرار المدرب باختياره لتشكيلة المنتخب “.

وكان نادي الرمثا هدد في وقت سابق وعلى لسان رئيس اللجنة المؤقتة عوني الزعبي بأنه سيسحب نجوم الفريق من المنتخب الوطني احتجاجا على عدم مشاركة شرارة في المباريات الودية الماضية.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا