“النشامى” يلتقي الأولمبي…عموته يبرر الخسارة أمام لبنان بسوء ارضية الملعب

ستادكم نيوز –

شدد المدير الفني لمنتخب “النشامى”  المغربي الحسين عموتة على أهمية لقاء ماليزيا في مستهل مشواره في بطولة كأس آسيا المزمع اقامتها في قطر منتصف شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

وقال عموتة اليوم الاحد في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش تدريب المنتخب الذي شهده ستاد عمان الدولي مساء الأحد، إن الفوز على ماليزيا يعد الأهم في مشوار النشامى بالتحدي الآسيوي.

وأوضح عموتة أن الفوز على ماليزيا وحصد النقاط الثلاث سيسهم في رفع الحالة المعنوية للمنتخب قبل مواجهة كوريا الجنوبية الصعبة ومن ثم البحرين.

وكشف أن المنتخب واجه العديد من التحديات يتقدمها عدم اكتمال صفوفه مع احتراف عدد من اللاعبين في الخارج.ولفت إلى أن مباراة لبنان الودية كانت مفيدة رغم أن أرضية الملعب لم تكن مثالية.

وبين عموتة أن اكتمال صفوف المنتخب قبل المواجهتين الوديتين أمام قطر واليابان سيهسم في رفع المزيد من جاهزية اللاعبين والوصول للحالة البدنية المأمولة.

وأكد عموتة أنه يطمح لإسعاد جماهير الكرة الأردنية من خلال السعي الجاد للوصول إلى أبعد نقطة في كأس آسيا.

وأضاف: “لن نفكر كثيرًِا إلى أين سنصل، بل سنفكر في كل مباراة على حدة وبما يعزز من منسوب التركيز وتحقيق المطلوب”.

من جهة ثانية غاب عن التدريب 3 لاعبين بسبب نزلات البرد وهم أنس بني ياسين ومحمد أبو زريق ومهند أبو طه.

والتحق موسى التعمري بالتدريبات، فيما تواصل غياب يزن النعيمات حيث سيلتحق بتدريبات النشامى في قطر.

ويلتقي المنتخب غدًِا الإثنين المنتخب الأولمبي في لقاء ودي يقام على ستاد عمان قبل يوم من موعد التوجه إلى قطر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"