فيتال يبدي رضاه: كنا الأقرب للفوز …اهدرنا الفرص وحققنا الفائدة

ستادكم نيوز -بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته استعداداً لمواجهة نظيره السوري ودياً عند الخامسة من مساء يوم بعد غدا الاثنين  -بتوقيت الأردن-، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه النشامى حالياً في دبي، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة في آذار القادم.

وأجرى النشامى تدريباً مساء اليوم الجمعة ، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز اشتمل على العديد من الجوانب الفنية والبدنية، تأهباً للقاء الودي الثاني والأخير ضمن المعسكر، بعد التعادل أمس مع العراق دون أهداف.

من جانبه، عبر مدرب النشامى عن قناعته بالأداء الذي ظهر به المنتخب الوطني أمام العراق، بعد نحو عام كامل من الغياب عن التدريبات والمباريات، في ظل الظروف الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا.

وقال فيتال: أظهر اللاعبون انسجاماً جيداً وانضباطاً تكتيكياً عالياً، وكنا الأقرب لتحقيق الفوز بعد صناعة العديد من الفرص المحققة في الشوط الثاني، لكننا حققنا الفائدة المطلوبة من هذا اللقاء.

ويقام معسكر النشامى في الإمارات، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد للحفاظ على السلامة العامة، ويهدف لرفع مستوى الإعداد، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

يذكر أن المنتخب الوطني ينتظر مواجهة الكويت أواخر آذار القادم 2021، قبل لقاء نيبال وأستراليا في حزيران، ضمن المجموعة الثانية من التصفيات.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟