ما قصة الصورة التي رفعها مرضي على قميصه في مباراة الحسين وسحاب؟

ستادكم نيوز

15 سجان “اس رائي لي ” يعتدون على أسير اردني …ويتركونه لمدة 12 يوم بلا علاج …أي قهر هذا

الأسير الأردني عمار مرضي “الحويطات” يفقد وعيه بعد اعتداء قوات سجون الا. حتلال عليه

ستادكم نيوز-ربما استغرب الكثيرين ممن كانوا يتابعون مباراة فريق الحسين إربد وسحاب بدوري المحترفين يوم أول من أمس، عندما سجل النجم محمود مرضي هدف فريقه الأول، ليحتفل برفع قميصه ويشهر صورة ما ، حيث تبين بأن هذه الصورة للاسير الأردني عمار مرضي الحويطات، فكتب محمود مرضي على صفحته الخاصة قصة الاسير ، وهذه ليست المبادرة الأولى التي قوم بها محمود مرضي، وتاليا ما نشره محمود النجم الخلوق:

تعرض الأسير عمار مرضي “الحويطات” المعتقل في سجون الا. حتلال لاعتداء جسدي من قبل قوات القمع الا. حتلالية، مما تسبب في فقدانه لوعيه مع تعرضه لإصابات بالغة في الأجزاء العليا من جسده بما يشمل كسور في أضلاعه وإصابة تسببت في التهاب في يده.
وقالت المحامية نادية دقة أن قمع السجون قامت بنقل الأسير حويطات من سجن عوفر إلى العزل الإنفرادي في سجن سلمون، قبل أن يتم الاعتداء عليه في الـ 16 من نوفمبر الماضي من قبل 15 سجاناً في سجن مجدو.

فك الله بالعز اسرك

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث الإعلام والرياضة الحكم يتدخل وينقذ الحسين أمام شباب الأردن بركلة جزاء أبو السعود يحصد فضية كأس العالم للجمباز ويُعزز حظوظه في التأهل إلى الأولمبياد التعادل السلبي يسيطر على لقاء معان والجليل أندية المحترفين تبحث همومها وتطالب اتحاد الكرة بمليون دينار إربد تتصدر فعاليات بطولة الايام الاولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية "عربية السيدات 2024" تحتفي بمنجزات النسخة السابعة وتكرم الشركاء والداعمين منتخب السلة يستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا بالفوز على فلسطين ٣ ذهبيات للأردن في بطولة الدوري العالمي للشباب بالكراتيه منتخب النشميات يحقق فوزا على نظيره اللبناني بـ "غرب آسيا"