ما قصة الصورة التي رفعها مرضي على قميصه في مباراة الحسين وسحاب؟

ستادكم نيوز

15 سجان “اس رائي لي ” يعتدون على أسير اردني …ويتركونه لمدة 12 يوم بلا علاج …أي قهر هذا

الأسير الأردني عمار مرضي “الحويطات” يفقد وعيه بعد اعتداء قوات سجون الا. حتلال عليه

ستادكم نيوز-ربما استغرب الكثيرين ممن كانوا يتابعون مباراة فريق الحسين إربد وسحاب بدوري المحترفين يوم أول من أمس، عندما سجل النجم محمود مرضي هدف فريقه الأول، ليحتفل برفع قميصه ويشهر صورة ما ، حيث تبين بأن هذه الصورة للاسير الأردني عمار مرضي الحويطات، فكتب محمود مرضي على صفحته الخاصة قصة الاسير ، وهذه ليست المبادرة الأولى التي قوم بها محمود مرضي، وتاليا ما نشره محمود النجم الخلوق:

تعرض الأسير عمار مرضي “الحويطات” المعتقل في سجون الا. حتلال لاعتداء جسدي من قبل قوات القمع الا. حتلالية، مما تسبب في فقدانه لوعيه مع تعرضه لإصابات بالغة في الأجزاء العليا من جسده بما يشمل كسور في أضلاعه وإصابة تسببت في التهاب في يده.
وقالت المحامية نادية دقة أن قمع السجون قامت بنقل الأسير حويطات من سجن عوفر إلى العزل الإنفرادي في سجن سلمون، قبل أن يتم الاعتداء عليه في الـ 16 من نوفمبر الماضي من قبل 15 سجاناً في سجن مجدو.

فك الله بالعز اسرك

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي