ما قصة الصورة التي رفعها مرضي على قميصه في مباراة الحسين وسحاب؟

ستادكم نيوز

15 سجان “اس رائي لي ” يعتدون على أسير اردني …ويتركونه لمدة 12 يوم بلا علاج …أي قهر هذا

الأسير الأردني عمار مرضي “الحويطات” يفقد وعيه بعد اعتداء قوات سجون الا. حتلال عليه

ستادكم نيوز-ربما استغرب الكثيرين ممن كانوا يتابعون مباراة فريق الحسين إربد وسحاب بدوري المحترفين يوم أول من أمس، عندما سجل النجم محمود مرضي هدف فريقه الأول، ليحتفل برفع قميصه ويشهر صورة ما ، حيث تبين بأن هذه الصورة للاسير الأردني عمار مرضي الحويطات، فكتب محمود مرضي على صفحته الخاصة قصة الاسير ، وهذه ليست المبادرة الأولى التي قوم بها محمود مرضي، وتاليا ما نشره محمود النجم الخلوق:

تعرض الأسير عمار مرضي “الحويطات” المعتقل في سجون الا. حتلال لاعتداء جسدي من قبل قوات القمع الا. حتلالية، مما تسبب في فقدانه لوعيه مع تعرضه لإصابات بالغة في الأجزاء العليا من جسده بما يشمل كسور في أضلاعه وإصابة تسببت في التهاب في يده.
وقالت المحامية نادية دقة أن قمع السجون قامت بنقل الأسير حويطات من سجن عوفر إلى العزل الإنفرادي في سجن سلمون، قبل أن يتم الاعتداء عليه في الـ 16 من نوفمبر الماضي من قبل 15 سجاناً في سجن مجدو.

فك الله بالعز اسرك

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله