الوحدات يواصل عروضه “المترهلة” ويتعادل مع العقبة

ستادكم نيوز

أوقف فريق شباب العقبة نظيره الوحدات، وفرض عليه التعادل (2-2)، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بالزرقاء ضمن الجولة ال 11 من دوري المحترفين.

وكان الوحدات تقدم  بهدف السبق عن طريق محترفه الإيفواري هنري بالدقيقة 11،بعد أن تلقى كرة زميله محمد كحلان،   لكن شباب العقبة لم يتأخر في تعديل النتيجة عن طريق الكاميروني كانجا بالدقيقة 16.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن أبو طه من تسجيل الهدف الثاني للوحدات برأسية بارعة في الدقيقة “45+2”
وتراجع الوحدات بعد التقدم بصورة غير مبررة، لينجح شباب العقبة في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 70، من ضربة ركنية استثمرها ياسر الرواشدة ووضعها برأسه داخل مرمى عبدالله الفاخوري.

وبهذه النتيجة يفقد الوحدات الذي يتراجع مستواه من مباراة لاخرى،  نقطتين مهمتين ليرفع رصيده إلى 23 نقطة مبتعدا بفارق 5 نقاط عن الحسين إربد المتصدر، فيما تقدم شباب العقبة للمركز الخامس برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا