الوحدات يكتسح سحاب بالأربعة

ستادكم نيوز –

اكتسح فريق الوحدات، نظيره سحاب 4-0  وذلك في اللقاء الذي اقيم اليوم الجمعة على إستاد عمان الدولي، في الجولة العاشرة من دوري المحترفين لكرة القدم.

وأنهى الوحدات، الشوط الأول متقدما بهدف وحيد سجله رواد أبو خيزران بالخطأ بمرمى فريقه بالدقيقة (29).

وفي الشوط الثاني، أحرز البديل بهاء فيصل الهدف الثاني للوحدات بعدما استثمر كرة مرتدة من الدفاع فسددها أرضية قوية استقرت على يسار وليد عصام حارس سحاب.

وأحرز البديل مهند أبو طه، الهدف الثالث للوحدات في الدقيقة (70)؛ حيث تسلم كرة على مشارف منطقة الجزاء وأطلق كرة قوية استقرت على يمين حارس مرمى سحاب.

وجاء الهدف الرابع للوحدات عن طريق البديل محمود زعترة الذي قدم له بهاء فيصل كرة على طبق من ذهب ليودعها بثقة داخل المرمى بالدقيقة (82).

وبهذه النتيجة يحافظ الوحدات على المركز الثاني برصيد 22 نقطة، خلف الحسين إربد (25 نقطة)، فيما بقي سحاب في المركز قبل الأخير ب8 نقاط.

إلى ذلك تختتم لقاءات الجولة العاشرة غدا السبت بلقاء يجمع الأهلي مع ضيفه الرمثا على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين