بريف البحرينية تُطلق النسخة 80 من بطولة BRAVE CF اليوم و”شورتي” ونيدبيلي يتصارعان على اللقب العالمي….صور

صفوان الهندي

ستادكم نيوز – تتجه أنظار العالم إلى مملكة البحرين اليوم لمتابعة نزالات النسخة 80 من بطولة BRAVE CF، والتي تقام ضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023، الذي تحتضنه البحرين تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والذي تنظمه منظمة بريف بالتعاون مع الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة وبالشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF في الفترة 5- 16 ديسمبر الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية.

اللقب العالمي بوزن الديك
وتشهد البطولة إقامة نزال على اللقب العالمي بوزن الديك يجمع بين حامل اللقب المقاتل الأمريكي جوزيه “شورتي” توريس وخصمه المقاتل الجنوب الأفريقي نكوسي نديبيلي. وهو نزال يعتبر “كلاكيت” للنزال الذي جمع بين المقاتلين في النسخة 73 من بطولة BRAVE CF الذي أقيم في العاصمة الكولومبية بوغوتا، والذي نجح خلاله “شورتي” من حسم المواجهة لصالحه والتتويج باللقب العالمي.
ويسعى شورتي في هذه المواجهة للمحافظة على لقبه، أمام نديبيلي الذي توعد من خلال التصريحات التي اطلقها بانتزاع اللقب من خلال هزيمة شورتي في هذا النزال المرتقب.

السيلاوي يتوّعد أفراموفيتش
وعلى الناحية الأخرى، يعود المقاتل الأردني البطل جراح السيلاوي إلى حلبات النزال في بطولة BRAVE CF من خلال النزال الذي يجمعه المقاتل السلوفيني نيناد أفراموفيتش بالوزن المتوسط. وقد توّعد السيلاوي خصمه السلوفيني أفراموفيتش بالتغلب عليه وتسجيل انتصاره العاشر، ليكون المقاتل الوحيد الذي يسجل هذا العدد من الانتصارات خلال مسيرته الاحترافية في هذه البطولة.

عياد يقود العرب
وستكون الجماهير البحرينية على موعد مع النزالات التي سيخوضها مقاتلو فريق البحرين تحت قيادة المقاتل المحترف حسين عياد، في مواجهة الفريق العربي الفريق الانجليزي الايرلندي. حيث يشارك إلى جانب عياد، المقاتلون: محمد السميع، محمد عباس والمقاتلتين فابيولا ناسيمنتو وصابرينا دي سوزا. كما يتضمن الفريق العربي مشاركة المقاتليّن: أحمد لبنان من “لبنان” وعز الدين الدرباني من “الأردن”.

الفحص الرسمي للوزن
وقد أجرى المقاتلون المشاركون في بطولة BRAVE CF 80 مراسم الفحص الرسمي للوزن بمقر إقامة المقاتلين المشاركين بفندق نورديك بالاس آند سبا بضاحية السيف، والذي شهد حضور رئيس منظمة بريف السيد محمد شاهد وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية للمقاتلين. حيث شهد الفحص حماسا كبيرا من المقاتلين المشاركين، والذين اجتازوا الفحص بنجاح بحسب متطلبات المشاركة في هذه البطولة.

بيرنز يتطلع للفوز على عياد
يخوض المقاتل الايرلندي جيرارد بيرنز مواجهة قوية أمام قائد فريق البحرين والعرب المقاتل حسين عياد في نزال وزن الذبابة ببطولة BRAVE CF 80.
ويسعى المقاتل بيرنز إلى تحقيق انتصار مهم في مسيرته على حساب المقاتل عياد في العاصمة المنامة.
وقال بيرنز: “أعلم تماما أنني سأواجه الأرض والجمهور قبل مواجهتي للمقاتل البحريني حسين عياد، ولكن ذلك سيدفعني نحو تقديم مستويات فنية أفضل في هذا النزال الذي أتطلع خلاله إلى هزيمة عياد وتحقيق انتصار مهم. أنا هنا مع الفريق الانجليزي الايرلندي سنتولى القيادة من خلال تحقيق الانتصارات في جميع المواجهات في هذه البطولة”.

“فليبيرتشي” يشارك في BRAVE CF 80
تشهد بطولة BRAVE CF 80 مشاركة أيقونة الهيب هوب البحريني “فليبيرتشي”، من خلال العرض الذي سيقدمه خلال منافسات هذه البطولة حيث أعلن مغني الراب البحريني من خلال حسابه الرسمي على “الانستغرام”، بأنه يتطلع للعودة من جديد إلى خشبة المسرح من خلال الحدث الأكبر بأسبوع بريف الدولي للقتال 2023 المتمثل ببطولة BRAVE CF 80.
ويعتبر فليبيرتشي أحد أبرز فنانيي المنطقة بلون الهيب هوب خلال السنوات القليلة الماضية. وقد شهد عام 2023 إصدارات جديدة وأغاني المميزة للفنان البحريني في التي العروض التي قدمها المنطقة والتي انتشرت في جميع أنحاء العالم.

ختام الحدث.. السبت
وتختتم “السبت” فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023، وذلك في إقامة النزالات النهائية ببطولة آسيا الرابعة لفنون القتال المختلطة للهواة.
وكانت البطولة التي انطلقت يوم 10 ديسمبر الماضي، قد شهدت منافسات قوية في مختلف الفئات والأوزان، والتي عكست بصورة حقيقية ما يتمتع به المقاتلون الهواة من مستويات فنية عالية، تؤهلهم للدخول إلى عالم الاحتراف في هذه الرياضة.

 

  

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا