منتخب الناشئين يتقدم على نظيره السعودي بثنائية ويخرج متعادلا بغرب آسيا

ستادكم نيوز –

تعادل المنتخب الوطني ت 15، مع نظيره السعودي 2-2، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس 14 كانون الأول، على ملعب مجمع السعادة في صلالة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا العاشرة للناشئين.

وأنهى المنتخب الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة حملت إمضاء محمود الطميزي بالدقيقة 20 و 32، إلا أن المنافس أحرز هدف تقليص الفارق بعد دقيقة من انطلاق الشوط الثاني، ليعود ويحرز التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة، التي أكملها المنتخب بعشرة لاعبين بعد خروج زيد الخالدي بالبطاقة الحمراء.

مثل المنتخب باللقاء: قصي الحلاحلة، عز الدين المصري، خزرج القاسم، هشام سلامة، ياسر الحمبوز، الخالدي، محمد أبو الغنم، قيس الشواشرة، مهند محمود، زيد أبو دهيم (أحمد ملكاوي)، والطميزي (محمد شحدة).

وحل المنتخب بالمركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة، خلف السعودية المتصدر بـ 4، والإمارات ثانيا بـ 3 نقاط، التي تواجه سوريا في (المركز الرابع بلا نقاط) مساء اليوم ضمن ذات الدور.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره السوري عند الرابعة مساء بعد غد السبت 16 كانون الأول -بتوقيت الأردن، على ذات الملعب، مع اختتام منافسات الدور الأول من البطولة.

وبحسب نظام البطولة، يقام الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة، إلى الدور نصف النهائي.

يذكر أن المنتخب الوطني ت 15 يشارك في بطولة غرب آسيا للناشئين، ليشكل نواة المنتخب ت 17 قبيل المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات القارية، لتعزيز فرصه بحجز إحدى بطاقات التأهل للبطولة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح