شباب الأردن يبدد طموح مغير السرحان ويقتحم المربع الذهبي

ستادكم نيوز –

بدد فريق شباب الأ{دن طموح نظيره مغير السرحان ، بعد أن كان الاخير متقدما، ليقلب شباب الأردن، تأخره أمام  إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1، اليوم الأربعاء، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في افتتاح الجولة العاشرة من عمر دوري المحترفين.

وتقدم مغير السرحان بهدف السبق في الدقيقة 29، حيث تسلم أحمد عبد القادر، كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء، ليسددها أرضية استقرت في مرمى أحمد الجعيدي.

ولم يتأخر شباب الأردن عن تعديل النتيجة عن طريق أحمد صبرة الذي استغل خطأ حارس مرمى مغير السرحان أحمد عرباش، ووضع الكرة في مرماه بالدقيقة 36.

وتمكن شباب الأردن من تسجيل هدف الفوز الثمين في الدقيقة 84 عن طريق لاعبه خالد أبو رياش، حيث استثمر كرة رائعة من أيهم هشام، ليضعها مباشرة في مرمى عرباش.

وبهذه النتيجة يقفر شباب الأردن للمركز الرابع برصيد 13 نقطة، فيما ظل مغير السرحان في المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

إلى ذلك تتواصل غدا مباريات هذه الجولة حيث يلتقي  معان ضيفه شباب العقبة عند الرابعة عصر ا  على ستاد الأمير محمد، قبل أن يلتقي الفيصلي مع الحسين عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع