الوحدات يعادل الكويت الكويتي وينتظر بطاقة الوصافة

ستادكم نيوز –

ادرك فريق الوحدات لكرة القدم بالتعادل بةقت متأخر مع ضيفه الكويت الكويتي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت أحداثها أمس على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية للبطولة.

وبذلك يتأهل الكهرباء العراقي عن المجموعة للدور المقبل بالصدارة برصيد 13 نقطة، بعد فوزه على أهلي حلب السوري بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما استقر الوحدات ثانيا برصيد 10 نقاط، والكويت في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

وكان الكويت الكويتي تقدم بهدف السبق عن طريق فهد الهاجري بالدقيقة 28، فيما ادرك الوحدات التعادل بواسطة العائد بهاء فيصل بالدقيقة 90.

وبقيت حظوظ فريق الوحدات ضئيلة للمنافسة على بطاقة أفضل وصيف، بانتظار نتيجة لقاء العهد والفتوة.

وبحث الوحدات عن تسجيل هدف مبكر، حيث اندفع نحو مناطق الكويت لتهديد مرمى عبد الرحمن كميل.

وشكل أنس العوضات مصدر الخطورة للوحدات، واستثمر خطأ دفاعياً وانطلق نحو الأمام لكنه مرر بتسرع لهنري لتضيع فرصة خطرة.

واستقبل أحمد سمير كرة نموذجية على مشارف منطقة الجزاء فسدد بقوة مرت فوق المرمى، فيما لم يتعامل أبو طه من عرضية شلباية كما يجب.

في المقابل عمل الكويت على امتصاص الاندفاع المتوقع للوحدات واعتمد على الهجمات المرتدة ومن إحداها كان طه الخنيسي قريباً من التسجيل، حيث تسلم كرة داخل منطقة الجزاء فسددها بلا تركيز بجوار القائم الأيمن للفاخوري.

وفي الدقيقة 28 باغت الكويت فريق الوحدات بهدف السبق من ضربة ركنية ارتقى لها فهد الهاجري، ودكها برأسه في مرمى الفاخوري.

وعانى الوحدات من ضعف قدرات لاعبيه في عملية البناء الهجومي، حيث ارتكزت محاولاته على الحلول الفردية للعوضات، الذي نفذ ضربة حرة مباشرة تألق كميل في إبعادها، لينتهي الشوط بتقدم الكويت بهدف.

هدف التعديل

لم يتحسن الأداء الهجومي للوحدات، حيث بقي خط وسطه غائباً عن المباراة، وظلت المحاولات مرتبطة بما يملكه العوضات من مهارة وقدرة على التسديد البعيد.

ولأن الوحدات عانى من البطء الشديد فقد استهلك الوقت دون أن يستفيد، في وقت عمل فيه الكويت على التمركز في مناطقه الخلفية والاكتفاء بالاعتماد على الهجمات المرتدة.

وجرب أحمد سمير حظه بالتسديد لكن كرته مرت بعيدا عن المرمى، وسدد العوضات بذات الطريقة.

وأجرى الوحدات تبديلين بالدفع بمحمد عبد المطلب وبهاء فيصل، فيما زج مدرب الكويت بطلال محمد لأهداف تكتيكية.

وبقى الوحدات بعيداً عن مشاهد الخطورة، قبل أن ينجح بهاء فيصل في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة “90” عندما استثمر الكرة العرضية المرسلة من العوضات ليدكها برأسه داخل مرمى كميل.

وكاد أبو طه يدرك الترجيح إلا أن صحوة الضيوف حالت دون ذلك فانتهى اللقاء بالتعادل 1-1.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"