الوحدات يعادل الكويت الكويتي وينتظر بطاقة الوصافة

ستادكم نيوز –

ادرك فريق الوحدات لكرة القدم بالتعادل بةقت متأخر مع ضيفه الكويت الكويتي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت أحداثها أمس على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية للبطولة.

وبذلك يتأهل الكهرباء العراقي عن المجموعة للدور المقبل بالصدارة برصيد 13 نقطة، بعد فوزه على أهلي حلب السوري بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما استقر الوحدات ثانيا برصيد 10 نقاط، والكويت في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

وكان الكويت الكويتي تقدم بهدف السبق عن طريق فهد الهاجري بالدقيقة 28، فيما ادرك الوحدات التعادل بواسطة العائد بهاء فيصل بالدقيقة 90.

وبقيت حظوظ فريق الوحدات ضئيلة للمنافسة على بطاقة أفضل وصيف، بانتظار نتيجة لقاء العهد والفتوة.

وبحث الوحدات عن تسجيل هدف مبكر، حيث اندفع نحو مناطق الكويت لتهديد مرمى عبد الرحمن كميل.

وشكل أنس العوضات مصدر الخطورة للوحدات، واستثمر خطأ دفاعياً وانطلق نحو الأمام لكنه مرر بتسرع لهنري لتضيع فرصة خطرة.

واستقبل أحمد سمير كرة نموذجية على مشارف منطقة الجزاء فسدد بقوة مرت فوق المرمى، فيما لم يتعامل أبو طه من عرضية شلباية كما يجب.

في المقابل عمل الكويت على امتصاص الاندفاع المتوقع للوحدات واعتمد على الهجمات المرتدة ومن إحداها كان طه الخنيسي قريباً من التسجيل، حيث تسلم كرة داخل منطقة الجزاء فسددها بلا تركيز بجوار القائم الأيمن للفاخوري.

وفي الدقيقة 28 باغت الكويت فريق الوحدات بهدف السبق من ضربة ركنية ارتقى لها فهد الهاجري، ودكها برأسه في مرمى الفاخوري.

وعانى الوحدات من ضعف قدرات لاعبيه في عملية البناء الهجومي، حيث ارتكزت محاولاته على الحلول الفردية للعوضات، الذي نفذ ضربة حرة مباشرة تألق كميل في إبعادها، لينتهي الشوط بتقدم الكويت بهدف.

هدف التعديل

لم يتحسن الأداء الهجومي للوحدات، حيث بقي خط وسطه غائباً عن المباراة، وظلت المحاولات مرتبطة بما يملكه العوضات من مهارة وقدرة على التسديد البعيد.

ولأن الوحدات عانى من البطء الشديد فقد استهلك الوقت دون أن يستفيد، في وقت عمل فيه الكويت على التمركز في مناطقه الخلفية والاكتفاء بالاعتماد على الهجمات المرتدة.

وجرب أحمد سمير حظه بالتسديد لكن كرته مرت بعيدا عن المرمى، وسدد العوضات بذات الطريقة.

وأجرى الوحدات تبديلين بالدفع بمحمد عبد المطلب وبهاء فيصل، فيما زج مدرب الكويت بطلال محمد لأهداف تكتيكية.

وبقى الوحدات بعيداً عن مشاهد الخطورة، قبل أن ينجح بهاء فيصل في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة “90” عندما استثمر الكرة العرضية المرسلة من العوضات ليدكها برأسه داخل مرمى كميل.

وكاد أبو طه يدرك الترجيح إلا أن صحوة الضيوف حالت دون ذلك فانتهى اللقاء بالتعادل 1-1.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)