نجما لايف جولف “هنريك ستينسون” و”كيفن نا” يتصدران بطولة السعودية المفتوحة المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة

صفوان الهندي

ستادكم نيوز – سيتصدر نجما لايف جولف “هنريك ستينسون” و”كيفن نا” الملعب خلال منافسات بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة PIF خلال الفترة من 14 و 17 ديسمبر بعد صعود الحدث من جولة التنمية الآسيوية في 2022 إلى الجولة الآسيوية.
وسيشهد الحدث الأخير على أجندة الجولة الآسيوية لعام 2023 مشاركة ستينسون، بطل بطولة 2016 المفتوحة والكابتن Majestics GC ، و Na، الفائز خمس مرات بجولة PGA وقائد Iron Heads GC، في نادي الرياض للجولف مع توفر التذاكر بر منصة WeBook هنا .
وتشهد هذه الجولة هدفاً مزدوجاً بينما يتطلع الابطال إلى لقب بطولة السعودية المفتوحة المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة سيتم تأكيد تصنيفات وسام الاستحقاق للجولة الآسيوية في نهاية البطولة حيث سيحصل أفضل 65 لاعباً في الترتيب النهائي على فرصة التأهل إلى الموسم المقبل 2024 .
ويتصدر الأمريكي آندي أولجيتري تصنيفات وسام الاستحقاق متقدماً على ميغيل تابوينا قبل نهاية الموسم وسيتم تأكيده كبطل فاز في الرياض ويتأهل إلى دوري المحترفين للعام 2024 .
والتزاماً بقواعد اللعبة دعت شركة جولف السعودية، لاعبي الجولف الواعدين من كل من المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للمنافسة جنباً إلى جنب مع بعض أفضل لاعبي الجولف في العالم.

أسعار التذاكر
تبدأ التذاكر من 25 ريالاً سعودياً فقط لتذكرة يومية و 100 ريال سعودي لتذكرة الموسم، مع الحدث المقرر للمساعدة في إلهام الجيل القادم من لاعبي الغولف في البلاد.
وسينضم إلى جانب المحترفين السعوديين سعود الشريف وعثمان الملا وفيصل سلهب عددا من اللاعبين الهواه منهم خالد وليد عطية وعلي السخة، بينما تم توجيه 12 دعوة أخرى للمحترفين والهواة من المغرب والبحرين ومصر والإمارات العربية المتحدة وقطر.
ومع استمرار بطولة السعودية المفتوحة المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في التركيز على كسر المستحيل سيكون لاعب الجولف المصنف رقم واحد في العالم، الإنجليزي كيب بوبيرت، جنبًا إلى جنب مع نجوم LIV Golf و الجولة الآسيوية.

أفضل لاعبي العالم
وبهذه المناسبة قال ستينسون: “أتطلع بشدة للعب في بطولة السعودية المفتوحة، بعد صعودها إلى الجولة الآسيوية.
وأضاف :”ستكون زيارتي الأولى للعاصمة الرياض ونادي الرياض للجولف وأنا أتطلع إلى رؤية ملعب الجولف والاستمتاع به أمام الجماهير وكذلك اللعب ضد أفضل لاعبي الجولة الآسيوية في نهائي الموسم وهي الطريقة المثالية لإنهاء عام 2023 وأنا مصمم على الفوز بالكأس.
لتجربة رياضة عالمية المستوى والمشاركة في الأنشطة في الموقع في نادي الرياض للجولف، يمكن للزوار شراء التذاكر عبر منصة التذاكر webook.com.
تبدأ التذاكر اليومية من 25 ريال سعودي مع توفر تصاريح الموسم أيضًا وتشمل جميع التذاكر قسيمة 25 ريال سعودي للأطعمة والمشروبات لكل يوم.
وبناء على قوانين البطولة يجب أن يكون الأطفال دون سن 18 عامًا مصحوبين مع شخص بالغ لديه تذكرة دخول.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول