الفيصلي يتعادل مع سحاب بطعم الخسارة

ستادكم نيوز –

افلت فريق الفيصلي من مصيدة نظيره سحاب ، وتمكن من خطف التعادل والخروج بنقطة واحدة ، بعد أن تقدم سحاب بهدف السبق بواسطة اللاعب احمد ابو كبير  ، لينتفض الفيصلي ويدرك التعادل الاشبه بالخسارة برأسية حسام أبو الذهب.

وساهم تألق حارس مرمى سحاب وليد عصام  في إنقاذ مرماه من أكثر من فرصة، وتحديدا تسديدتي رزق بني هاني وخالد زكريا.

ورغم سلبية الحصة الأولى نيجة ، إلا أن الشوط الثاني شهد صحوة فيصلاوية ، لكن سحاب استطاع أن يباغته بهدف السبق بعدما قدم أحمد أبو كبير فاصلا من المراوغات وتوغل في منطقة الجزاء، وسدد كرة استقرت في مرمى نور بني عطية بالدقيقة 75.

واستفز الهدف لاعبي الفيصلي، وسدد بني هاني كرة قوية تألق وليد عصام في إبعادها، قبل أن يأتي هدف التعادل من ضربة ركنية ارتقى لها المدافع حسام أبو الذهب برأسه، وأودعها مرمى وليد عصام بالدقيقة 82.

وطوق الفيصلي بعد ذلك مرمى سحاب أملا بتسجيل هدف التعادل، لترد العارضة تسديدة عارف الحاج، فيما كانت العارضة توقف كرة التونسي رفيق الكامرجي.

وأنقذ مدافع سحاب حسام أبو الذهب مرمى فريقه من هدف محقق بتسديدة الكامرجي، حيث شتتها قبل أن تجتاز المرمى، فيما استبسل وليد عصام في التصدي لرأسية بني هاني ليطلق الحكم صافرته معلنا التعادل 1-1.

وبهذه النتيجة يبقي فريق الفيصلي في المركز الثالث برصيد 16 نقطة من 7 مواجهات، فيما تقدم سحاب للمركز العاشر ب7 نقاط.

إلى ذلك تتواصل مباريات هذه الجولة ، حيث يحل الأهلي ضيفا على السلط عند الرابعة عصر السبت على ملعب السلط، قبل أن يلتقي الرمثا مع شباب العقبة عند السادسة والنصف مساء على ستاد الحسن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية